الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
جهوية

وفاة أكبر معمرة في تونس

15 09:08 2019 أوت
ساسية روابح
توفيت البارحة أكبر معمرة في تونس ساسية بنت محمد روابح وهي أصيلة منطقة باطن العيش من معتمدية قصر قفصة عن عمر يناهز 119 سنة.

يشار إلى أن ساسية روابح هي أرملة المناضل محمد تليجاني أحد مقاومي الاستعمار الفرنسي.

وحسب ما صرح به عمدة المنطقة لمراسل الديوان في وقت سابق فإنه تم تسجيل الفقيدة في السجلات الرسمية بعد ست سنوات من ولادتها مما يعني أن عمرها الحقيقي يناهز 125 عاما.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

توقّع الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، أن وفيات كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية ستتجاوزالـ600 ألف حالة.

منذ دقيقة 54

قالت منظمة الصحة العالمية ، أمس الجمعة ، إن الأقنعة القماشية لا تزال فعالة كما كانت دائمًا ، حتى في مواجهة المتغيرات الجديدة لفيروس كورونا ، لأن طريقة انتقال الفيروس هي نفسها.

منذ ساعة

من المنتظر أن يصل اليوم السبت 23 جانفي 2021، جثمان الراحلة محرزية العبيدي إلى تونس، وفق ماصرح به الناطق الرسمي بحركة النهضة، فتحي العيادي، للديوان اف ام.

{}