الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

وفاة بحّار تونسي بطلق ناري من الدرك الجزائري

:تحديث 31 13:58 2019 جانفي
توفّي صباح اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بحار تونسي يبلغ من العمر

توفّي صباح اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بحار تونسي يبلغ من العمر 33 سنة أصيل مدينة طبرقة من ولاية جندوبة يدعى ماهر بن منجي بن يونس برايكي وهو ربان مركب"اية الله" وفق ما اوردته الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري.

ووفق المعلومات الأولية من مصادر مهنية فإن الفقيد أُصيب بطلق ناري من الدرك الجزائري الذي اعترض المركب المذكور في المياه التونسية.

من جانبه،قال الناطق باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي في تصريح إعلامي إنّ مركب صيد بحري من طبرقة على متنه 3 بحارة تعرّض على الساعة العاشرة ونصف صباحا إلى عملية إطلاق نار من قبل الدرك البحري الجزائري أثناء قيامهم بعملية صيد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة بان لجنة فض النزاعات بالفيفا أعلمت النادي الرياضي الصفاقسي اليوم بضرورة دفع مبلغ 60 الف يورو لفائدة المدرب السابق للفريق المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار الخميس 4 جوان 2020

منذ ساعتين

سجلت ايطاليا 88 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات 24 الأخيرة ،وفق ما أعلنت عنه هيئة الحماية المدنية في البلاد اليوم الخميس.

{}