الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
جهوية

وفاة بحّار تونسي بطلق ناري من الدرك الجزائري

:تحديث 31 13:58 2019 جانفي
توفّي صباح اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بحار تونسي يبلغ من العمر

توفّي صباح اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بحار تونسي يبلغ من العمر 33 سنة أصيل مدينة طبرقة من ولاية جندوبة يدعى ماهر بن منجي بن يونس برايكي وهو ربان مركب"اية الله" وفق ما اوردته الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري.

ووفق المعلومات الأولية من مصادر مهنية فإن الفقيد أُصيب بطلق ناري من الدرك الجزائري الذي اعترض المركب المذكور في المياه التونسية.

من جانبه،قال الناطق باسم الحرس الوطني حسام الدين الجبابلي في تصريح إعلامي إنّ مركب صيد بحري من طبرقة على متنه 3 بحارة تعرّض على الساعة العاشرة ونصف صباحا إلى عملية إطلاق نار من قبل الدرك البحري الجزائري أثناء قيامهم بعملية صيد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها و قيامها بسحب مبلغ مالي من رصيدها .

منذ دقيقة 25

قرر المغرب تعليق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا ابتداء من يوم غد الأحد بسبب وباء كوفيد-19، وفق ما أفاد به لوكالة فرانس برس مسؤول بوزارة النقل واللوجيستيك.

منذ ساعة

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

{}