الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

جهوية

ولاية منوبة تسجل 3 حالات وفاة بفيروس كورونا

28 21:05 2020 نوفمبر
كورونا
سجّلت ولاية منوبة اليوم السبت ، 3 حالات وفاة جراء فيروس كورونا، بطبربة ووادي الليل والجديدة ، وفق معطيات الادارة الجهوية للصحة .

وارتفع بذلك عدد حالات الوفاة منذ بداية الجائحة إلى 149 حالة وفاة منها ثلاث حالات جديدة تعلقت الاولى منها ،بمسن يبلغ من العمر 80 سنة اصيل وادي الليل توفي امس بمستشفى الرابطة ،وثبتت اصابته بفيروس كورونا .
اما الحالة الثانية فهي لكهل يبلغ من العمر 46 سنة اصيل منطقة طريق الشويقي بطبربة توفي الاولى بمسن ايضا بنفس المستشفى ووردت نتيجة اختبار الكوفيد 19 الخاصة به ايجابية.
كما توفي كهل يبلغ من العمر 57 سنة اصيل منطقة شواط بمعتمدية الجديدة اليوم السبت بمستشفى الرابطة ايضا بعد ثبوت اصابته بعدوى الفيروس سابقا.
وقد تولت بلديات وادي الليل وطبربة والجديدة القيام باجراءات جلب الجثامين من المستشفى المذكور وعمليات الدفن بمتابعة من اعوان حفظ الصحة بالادارة الجهوية للصحة بالجهة وذلك وفق البرتوكول الصحي والاجراءات الوقائية المشددة.
يُذكر أنّ الجهة سجّلت منذ بداية الجائحة الى اليوم، 2017 إصابة مؤكدة بالفيروس، منها 149 حالة وفاة (تم جلب جثمان حالة منها من فرنسا)، و1167 حالة شفاء فيما لاتزال 705 حالة نشيطة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

جرت اليوم الأحد الدفعة الثانية لمقابلات الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترف الاولى لكرة القدم، وكانت النتائج كالآتي:

منذ دقيقة 13

سجلت الادارة الجهوية للصحة بولاية سيدي بوزيد 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة إلى 4202 اصابة منذ بداية انتشار الوباء وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي لمراسل الديوان أف أم

منذ ساعة

رفع مرصد "رقابة" شكاية الى مجلس المنافسة بشأن تشكل وفاق مخالف للقانون بين البنوك التونسية العمومية والخاصة ترتب عنه توظيف فوائض اضافية مجحفة على اقساط القروض التي تم تأجيل سدادها بمقتضى الاجراءات الحكومية جرّاء وباء كوفيد -19

{}