الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط

جهوية

منذ ساعتين

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.

منذ ساعتين

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعات 3

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة

منذ ساعات 3

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 4

قُدِّر، مخزون أضاحي جهة القصرين لسنة 2024، بـ105 ألاف من الأضحية، وهو مخزون كاف لتغطية جميع حاجيات الجهة رغم تراجعه هذا العام مقارنة بالسنة الفارطة (125 ألف رأس) بسبب التغيرات المناخية الصعبة وانحباس الأمطار وندرة المراعي الطبيعية ونقص المواد العلفية المركبة والخشنة وارتفاع أسعارها، وفق رئيس دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالقصرين سمير الحنيفي .