الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

جهوية

منذ دقيقة 50

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ ساعة

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية

منذ ساعات 3

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة 15

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بمدنين بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص من بينهم موظف عمومي من أجل تكوين وفاق للاعتداء على الأملاك الخاصة و العامة بعد التحيل على مواطن مقيم بالخارج و بيعه عقارات وهمية بقيمة 3 مليارات ، وفق ما أفاد به الناطق باسم ابتدائية مدنين لسعد الحر لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ ساعة 15

يحال غدا الخميس عونا أمن تابعان لإقليم الأمن الوطني بالقصرين على أنظار النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بالمكان من أجل شبهة تلقي رشوة قيمتها ألف دينار من مواطن ، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم القصرين رياض النويوي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .