الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط

جهوية

منذ دقيقة 19

عثر عدد من بحارة بن قردان من ولاية مدنين اليوم الخميس على جثة بحار أصيل الصخيرة من ولاية صفاقس فقد منذ أسبوع ، وفق ما أفاد به مدير ميناء الكتف ببن قردان حسين بن يحي في تصريح للديوان.

منذ ساعتين

نفذت الأجهزة الرقابية الجهوية المشتركة بولاية بنزرت اليوم ثلاث قرارات بلدية لهدم وإزالة 3 اكشاك منتصبة بشارع الهادي شاكر ببنزرت المدينة وفق بلاغ لولاية بنزرت

منذ ساعات 3

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ ساعات 4

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية

منذ ساعات 5

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة 17

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بمدنين بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص من بينهم موظف عمومي من أجل تكوين وفاق للاعتداء على الأملاك الخاصة و العامة بعد التحيل على مواطن مقيم بالخارج و بيعه عقارات وهمية بقيمة 3 مليارات ، وفق ما أفاد به الناطق باسم ابتدائية مدنين لسعد الحر لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .