الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الملعب الصفاقسي: وضعية غامضة وعزوف عن الترشّح لرئاسة الفريق

08 12:46 2019 أوت
الملعب الصفاقسي: وضعية غامضة وعزوف عن الترشّح لرئاسة الفريق
يعيش الملعب الرياضي الصفاقسي وضعية غامضة وصعبة في الفترة الأخيرة، بعد نهاية الفترة النيابية للرئيس حمادي الهنتاتي، وعزوف البقية عن الترشح لرئاسة الفريق، خاصة إذا علمنا انه لم يتقدم أي مسؤول بمطلب الترشح لتولي المقاليد التسييرية في الجلسة العامة الانتخابية الأخيرة والتي كان من المقرر انعقادها يوم 02 اوت الفارط، وتم تأجيلها الى موعد لاحق دون الإعلان على التاريخ الجديد.

مصادرنا الخاصة اكدت ان الرئيس المنتهية نيابته حمادي الهنتاتي لن يقبل بإعادة التجربة الا إذا قامت 'السياب' بتنزيل المنحة المخصّصة للنادي في الحساب الخاص، للقيام بالإنتدابات واستئناف النشاط وبرمجة تربص تحضيري قبل فوات الأوان وكي لا نقول في نهاية الموسم "لا ينفع العقار فيما أفسده الدهر"، خاصة إذا علمنا ان جملة من اللاعبين انتهت عقودهم وغادروا الفريق الى تجارب أخرى.

اقل من شهر تفصلنا على انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، والفريق بكامل مكوناته الإدارية والفنية لا يزال الى حد الان 'يتخلّع" في فصل الصيف، و"القعباجي" أصبح ملازما للفريق في جميع الأصناف، ولا بد من استفاقة حينية ليعود زملاء قيس الطرابلسي الى سالف نشاطهم كما تعوّدنا في كل موسم.

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

أصدرت هيئة النجم الرياضي الساحلي بلاغا لأحباء الفريق تعلن فيه عن قراراتها بعد الاجتماع الذي عقد الإثنين

منذ 3 ساعات

أكد والي بنزرت محمد قويدر لقناة التاسعة أن مباراة النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ستجرى بملعب العالية في موعدها يوم الأربعاء

منذ 4 ساعات

اكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية خالد الحيوني ان الحريق الذي نشب بقبة المنزه ناتج مبدئيا عن تماس كهربائي في قاعة المعدات الرياضية بالقاعة الاولمبية

{}