الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني

سياسية

منذ ساعة

علق القيادي في حزب العمال الجيلاني الهمامي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، على تصريح رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الذي دعا فيه ''أبناء الحركة'' إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة".

منذ ساعة

علق النائب بالبرلمان منجي الرحوي في تدوينة نشرها اليوم الخميس على صفحته على الفايسبوك، على تصريح رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الذي دعا فيه ''أبناء الحركة'' إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة".

منذ ساعات 4

أكّد القيادي في حركة النهضة ووزير الصحة السابق، عبد اللطيف المكّي، في تدوينة على صفحته الرسمية على الفيسبوك، الخميس 21 جانفي 2021، "أن الحركة تعترف بحق التظاهر والإحتجاج السلمي حول أي موضوع وهذا أصل من أصول الديمقراطية ولن يكون يوما محل جدل أو تردد أو مراجعة".

منذ ساعات 5

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

منذ ساعات 6

اعتبر حزب قلب تونس،في بيان أصدره اليوم الخميس 21 جانفي، أنّ ما جاء من تصريح وموقف من رئيس مجلس نواب الشعب لقناة التلفزيون العربي، بتاريخ 14 جانفي 2021 لا يعدو أن يكون قراءة شخصيّة تمّ استخدامها.

منذ ساعات 7

دعا النائب عن التيار الديمقراطي زياد غناي، لدى حضوره في برنامج "البرايم"، الخميس 21 جانفي 2021، رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، إلى سحب تصريحاته والاعتذار عنها، بعد أن دعا أبناء الحركة، إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة.

منذ ساعات 9

نشر الرئيس الأسبق، المنصف المرزوقي ، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، تحدّث فيها عن الثورة والثورة المضادّة في تونس.

{}