الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

"تهمة الخيانة الموصوفة ضد الرياحي"..دائرة الاتهام تؤيد قرار قاضي التحقيق

28 10:24 2022 أكتوبر
635b9eb50560d635b9eb50560f.jpg
قررت دائرة الاتهام المختصة بقضايا الفساد المالي بمحكمة الاستئناف بتونس، أمس، تأييد قرار قاضي التحقيق القاضي بإحالة رجل الأعمال والرئيس السابق للنادي الافريقي سليم الرياحي، على الدائرة الجنائية من أجل تهمة الخيانة الموصوفة

 

وتولت اللجنة القانونية للرياحي تعقيب القرار وفقا لما نشرته صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022.

 

وكان منطلق الأبحاث في قضية الحال، شكاية تقدم بها الممثل القانوني للنادي الافريقي ضد سليم الرياحي وطالب بتتبعه من أجل الخيانة الموصوفة زمن اشرافه على رئاسة الجمعية، حيث وجّهت أصابع الاتهام للرياحي بسوء التصرف في الموارد المالية.

وأفاد المحامي الطيب بالصادق عضو هيئة الدفاع عن الرياحي، في تصريح للشروق، بأن اللجنة القانونية قررت بدورها وأمام إصرار مسؤولي النادي الافريقي على تتبع منوبهم دون وجه حق، مطالبة الجمعية بسد المبالغ المالية الراجعة لسليم الرياحي والمقدرة بـ64 مليون دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أعلنت اليوم الخميس 22 فيفري 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 53

انتقد عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ما اعتبره تلكؤا من قبل الحكومة في ارسال مشاريع قوانين هامة و مصيرية للبرلمان على غرار مشروع تنقيح قانون الشيكات .

منذ دقيقة 49

قال عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ان المرسوم عدد 54 يعد ثورة تشريعية باعتباره جاء لسد الفراغ التشريعي في مجال الجرائم الالكترونية مشيرا الى أنه يساند تنقيح الفصل 24 منه .