الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

سياسية

أفاق تونس :الحكومة منشغلة بالحملات الانتخابية بدل خدمة الشأن العام

13 12:43 2019 أوت
افاق
طالب حزب آفاق تونس بضرورة محاسبة كل من يثبت تقصيره في المس من الحق الدستوري للمواطنين في الماء، محملا الحكومة المسؤولية عن انقطاع المياه المتكرر بسبب ضعف سياساتها وانشغالها بالحملات الانتخابية بدل التركيز على خدمة الشأن العام في

كما دعا الحزب في بيان نشره اليوم الثلاثاء 13 أوت 2019 إلى تقديم توضيح شامل حول ملابسات وأسباب هذا الانقطاع وتحديد المسؤوليات صلب الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ووزارة الفلاحة.

وشدد على ضرورة التدخل العاجل والفوري وتسخير كل الإمكانيات لإعادة ضخ المياه الصالحة للشراب للمواطنين في الجهات المعنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .