الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

أمال الورتتاني: تعيين الغرياني مستشارا للغنوشي قد يكون الهدف منه مهاجمة كتلة الدستوري الحر

26 14:35 2020 أكتوبر
امال الورتتاني
أعربت النائب عن حزب قلب تونس أمال الورتتاني خلال حضورها اليوم الاثنين 26 أكتوبر الجاري في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، عن استغرابها من تعيين رئيس البرلمان راشد الغنوشي للأمين العام السابق للتجمع المنحل محمد الغرياني مستشارا صلب ديوانه.

وأشارت الورتتاني الى أنها تفاجأت بهذا التعيينن وتساءلت عن الاضافة التي سيقدمها الغرياني داخل مجلس نواب الشعب.

وأضافت النائب عن حزب قلب تونس، بأن تعيين الغرياني صلب ديوان رئيس البرلمان قد يكون الهدف منه مهاجمة كتلة الدستوري الحر.

يشار الى أن الأمين عام حزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل محمد الغرياني قد أكد  في تصريح لديوان أف أم اليوم الاثنين وجود اتفاق مبدئي بينه و بين رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي لتعيينه مستشارا بديوانه.

وكان  مصدر من ديوان رئيس البرلمان أفاد في تصريح  لديوان أف أم  أمس الأحد أن رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اتفق مع آخر أمين عام لحزب التجمّع الدستوري المنحلّ محمد الغرياني على تعيينه مستشارا صلب ديوانه.

وأوضح المصدر ذاته أن الغنوشي استقبل الغرياني و تحادث معه في مسألة تعيينه مشيرا الى أنه من المنتظر اتمام الاجراءات القانونية للاعلان رسميا عن التعيين وذلك في غضون الأيام القليلة القادمة.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

شرع مجلس نواب الشعب، مساء اليوم الخميس، في مناقشة مشروع ميزانية وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني لسنة 2021، وذلك بحضور الوزير المكلف بالوزارة، كمال دقيش.

منذ دقيقة 54

تعاقد الاتحاد المنستيري اليوم الخميس مع متوسط الميدان الهجومي حمزة الخضراوي لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادماً من الملعب التونسي مع أفضلية شراء العقد.

منذ دقيقة 56

أفادت وزارة التربية في بلاغ لها الخميس 3 ديسمبر 2020، أن اجمالي الوفيات بفيروس كورونا في المؤسسات التربوية بلغ 28 حالة، فيما بلغ العدد الجملي للإصابات 3529 بعد تسجيل 66 حالة جديدة.

{}