الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

أمل الحمروني : لا تزال هناك ثقة شعبية في قيس سعيد

24 16:39 2022 نوفمبر
أمل الحمروني :  لا تزال هناك ثقة شعبية في قيس سعيد
قالت القيادية في حزب التيار الشعبي أمل الحمروني خلال حضورها اليوم الخميس في برنامج هنا تونس ان رئيس الجمهورية قيس سعيد لا زال يتمتع بثقة شعبية مضيفة أن من سيسقط رئيس الجمهورية هو سعيد نفسه من خلال السياسة الاتصالية و النتائج في الأشهر المقبلة ، حسب تعبيرها .

وأضافت الحمروني أن مساندة التيار الشعبي لمسار 25 جويلية لا تعني أنهم يسبحون بحمد قيس سعيد بل لديهم مواقف ضد اعتماد الحل الأمني مع احتجاجات جرجيس و اللجوء لصندوق النقد .

وشددت الحمروني على ضرورة طرح الحكومة لبدائل  للنهوض بالوضع الاقتصادي مشيرة الى أنه  لا نستطيع الحديث عن سيادة دون اقتصاد وطني ، وفق تعبيرها.

واعتبرت القيادية بالتيار الشعبي أن الشعب يمكن أن يقبل بالزيادات اذا لاحظ مبادرة أولى نحو اصلاح الأوضاع داعية من جهة أخرى رئيس الجمهورية الى تغيير الجهاز الإداري لهيئة الانتخابات .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يتميز طقس اليوم الأربعاء بأمطار متفرقة ورعدية متواصلة بالشمال وتكون احيانا غزيرة مع تساقط محلي للبرد بالمناطق الساحلية قرب السواحل ثم تشمل تدريجيا جهة الساحل بعد الظهر أما ببقيّة الجهات فصحو مرتقب لا غير

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.