الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

إمكانية تحالف اتحاد الشغل والجبهة الشعبية في الانتخابات البلدية: زياد لخضر يوضّح

:تحديث 02 19:35 2017 فيفري
أكد النائب بالبرلمان والقيادي في الجبهة الشعبية
أكد النائب بالبرلمان والقيادي في الجبهة الشعبية زياد لخضر، خلال حضوره اليوم الخميس 2 فيفري 2017 في برنامج 'هنا تونس' بإذاعة الديوان، أن الجبهة لا ترى مانعا في التقاطع مع الاتحاد العام التونسي للشغل خلال الانتخابات البلدية المقبلة إذا وافق هذا الأخير على ذلك.

وبيّن لخضر أن هذا الأمر يتطلب نقاشا مشيرا إلى أنه ليس لدى الجبهة 'فيتو' على أي أشخاص وإنما لديها مقترحات ومستعدة للعمل مع من يقف معها في أرضية وطنية ديمقراطية ومواطنية واسعة.

واعتبر أن الأشخاص الذين سيتمّ تقديمهم خلال الاستحقاق البلدي يجب أن يكون لديهم وزن كبير في الجهات التي سيترشحون فيها.




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعتين

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 3

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء