الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1

:تحديث 31 19:51 2019 جويلية
ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1
أعلن المنسق الجهوي للجبهة الشعبية بصفاقس كمال عمروسية اليوم الأربعاء رفع اعتصام أعضاء الائتلاف بالدائرة الانتخابية صفاقس 1 مشيرا إلى فك الاعتصامات ببقية الدوائر الانتخابية بالبلاد وفق قوله للديوان أف أم على إثر انعقاد ندوة صحفية للائتلاف بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة اليوم

 وأفاد كمال عمروسية بأنه تم القبول المبدئي للمقترح الجديد للائتلاف تحت اسم "الجبهة" فقط من طرف الهيئة المركزية للانتخابات مع الإبقاء على الرمز المتمثل في "رسالة" أو "ظرف" .

ورفع المعتصمون معلقات بمقر هيئة الانتخابات بدائرة صفاقس 1 على غرار " ما فماش جبهة شعبية ما فماش انتخابات" "لا لمصادرة اسم الجبهة الشعبية.

ويذكر أن أعضاء ائتلاف الجبهة الشعبية دخلوا في اعتصام منذ 22 جويلية الجاري  بمقر الهيئات الفرعية للانتخابات بمختلف الدوائر الانتخابية احتجاجا على قرار هيئة الانتخابات الداعي بضرورة تغيير اسم الائتلاف للتشابه مع حزب سياسي اخر في الاسم بالرغم من تقديم قائمات الائتلاف للانتخابات التشريعية في توقيت مبكر.

واعتبر كمال عمروسية أن هذه عملية تحيل وسرقة لاسم الائتلاف ومتهما حكومة يوسف الشاهد بمحاولة اقصاء خصم منافس، حسب تعبيره.

سحر بن بلقاسم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 28 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 41

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر