الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1

:تحديث 31 19:51 2019 جويلية
ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1
أعلن المنسق الجهوي للجبهة الشعبية بصفاقس كمال عمروسية اليوم الأربعاء رفع اعتصام أعضاء الائتلاف بالدائرة الانتخابية صفاقس 1 مشيرا إلى فك الاعتصامات ببقية الدوائر الانتخابية بالبلاد وفق قوله للديوان أف أم على إثر انعقاد ندوة صحفية للائتلاف بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة اليوم

 وأفاد كمال عمروسية بأنه تم القبول المبدئي للمقترح الجديد للائتلاف تحت اسم "الجبهة" فقط من طرف الهيئة المركزية للانتخابات مع الإبقاء على الرمز المتمثل في "رسالة" أو "ظرف" .

ورفع المعتصمون معلقات بمقر هيئة الانتخابات بدائرة صفاقس 1 على غرار " ما فماش جبهة شعبية ما فماش انتخابات" "لا لمصادرة اسم الجبهة الشعبية.

ويذكر أن أعضاء ائتلاف الجبهة الشعبية دخلوا في اعتصام منذ 22 جويلية الجاري  بمقر الهيئات الفرعية للانتخابات بمختلف الدوائر الانتخابية احتجاجا على قرار هيئة الانتخابات الداعي بضرورة تغيير اسم الائتلاف للتشابه مع حزب سياسي اخر في الاسم بالرغم من تقديم قائمات الائتلاف للانتخابات التشريعية في توقيت مبكر.

واعتبر كمال عمروسية أن هذه عملية تحيل وسرقة لاسم الائتلاف ومتهما حكومة يوسف الشاهد بمحاولة اقصاء خصم منافس، حسب تعبيره.

سحر بن بلقاسم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 36

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقيقة 36

تصدر الحزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية بنسبة 29% وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

{}