الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
سياسية

ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1

:تحديث 31 20:51 2019 جويلية
ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1
أعلن المنسق الجهوي للجبهة الشعبية بصفاقس كمال عمروسية اليوم الأربعاء رفع اعتصام أعضاء الائتلاف بالدائرة الانتخابية صفاقس 1 مشيرا إلى فك الاعتصامات ببقية الدوائر الانتخابية بالبلاد وفق قوله للديوان أف أم على إثر انعقاد ندوة صحفية للائتلاف بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة اليوم

 وأفاد كمال عمروسية بأنه تم القبول المبدئي للمقترح الجديد للائتلاف تحت اسم "الجبهة" فقط من طرف الهيئة المركزية للانتخابات مع الإبقاء على الرمز المتمثل في "رسالة" أو "ظرف" .

ورفع المعتصمون معلقات بمقر هيئة الانتخابات بدائرة صفاقس 1 على غرار " ما فماش جبهة شعبية ما فماش انتخابات" "لا لمصادرة اسم الجبهة الشعبية.

ويذكر أن أعضاء ائتلاف الجبهة الشعبية دخلوا في اعتصام منذ 22 جويلية الجاري  بمقر الهيئات الفرعية للانتخابات بمختلف الدوائر الانتخابية احتجاجا على قرار هيئة الانتخابات الداعي بضرورة تغيير اسم الائتلاف للتشابه مع حزب سياسي اخر في الاسم بالرغم من تقديم قائمات الائتلاف للانتخابات التشريعية في توقيت مبكر.

واعتبر كمال عمروسية أن هذه عملية تحيل وسرقة لاسم الائتلاف ومتهما حكومة يوسف الشاهد بمحاولة اقصاء خصم منافس، حسب تعبيره.

سحر بن بلقاسم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكّنت فرقتي الشرطة العدليّة وشرطة النجدة بمنطقة الأمن الوطني بالقيروان الجنوبيّة، يوم أمس 02 أوت 2021، من إلقاء القبض على شاب عمره 28 سنة قاطن بجهة بوحجلة، وهو محلّ 9 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة وهياكل قضائيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها "السّرقة وتكوين عصابة مُخرّبين" وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 10 سنوات.

منذ دقيقة 21

أعلنت الشرطة التايلاندية اليوم الثلاثاء، أن مجموعة مسلحة هاجمت قاعدة عمليات فرقة رينجرز الـ 45 فى منطقة تاك باى بمقاطعة ناراثيوات جنوب تايلاند فى ساعة مبكرة اليوم.

منذ دقيقة 21

أنهى الرباع التونسي أيمن باشا منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ

{}