الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
سياسية

ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1

:تحديث 31 20:51 2019 جويلية
ائتلاف الجبهة الشعبية يرفع الاعتصام بالدائرة الانتخابية صفاقس 1
أعلن المنسق الجهوي للجبهة الشعبية بصفاقس كمال عمروسية اليوم الأربعاء رفع اعتصام أعضاء الائتلاف بالدائرة الانتخابية صفاقس 1 مشيرا إلى فك الاعتصامات ببقية الدوائر الانتخابية بالبلاد وفق قوله للديوان أف أم على إثر انعقاد ندوة صحفية للائتلاف بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالجهة اليوم

 وأفاد كمال عمروسية بأنه تم القبول المبدئي للمقترح الجديد للائتلاف تحت اسم "الجبهة" فقط من طرف الهيئة المركزية للانتخابات مع الإبقاء على الرمز المتمثل في "رسالة" أو "ظرف" .

ورفع المعتصمون معلقات بمقر هيئة الانتخابات بدائرة صفاقس 1 على غرار " ما فماش جبهة شعبية ما فماش انتخابات" "لا لمصادرة اسم الجبهة الشعبية.

ويذكر أن أعضاء ائتلاف الجبهة الشعبية دخلوا في اعتصام منذ 22 جويلية الجاري  بمقر الهيئات الفرعية للانتخابات بمختلف الدوائر الانتخابية احتجاجا على قرار هيئة الانتخابات الداعي بضرورة تغيير اسم الائتلاف للتشابه مع حزب سياسي اخر في الاسم بالرغم من تقديم قائمات الائتلاف للانتخابات التشريعية في توقيت مبكر.

واعتبر كمال عمروسية أن هذه عملية تحيل وسرقة لاسم الائتلاف ومتهما حكومة يوسف الشاهد بمحاولة اقصاء خصم منافس، حسب تعبيره.

سحر بن بلقاسم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

بالتزامن مع انطلاق مسيرة حزب حركة النهضة على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا، انطلقت مسيرة حزب العمال من ساحة باب الخضراء يتقدمها أمين عام الحزب حمة الهمامي.

منذ دقيقة 31

انطلقت مسيرة حركة النهضة بالعاصمة حيث بدأ أنصار الحركة بالتجمع على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا في إتجاه شارع الحبيب بورقيبة.

منذ دقيقة 52

يستقبل مستقبل سليمان اليوم الترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة الاولى من مرحلة الاياب ببطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

{}