الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

اتهام ليلى الحداد بالتحريض والايهام بجرائم إرهابية

:تحديث 30 16:59 2021 أفريل
ليلى الحداد
أودع نواب ائتلاف الكرامة في البرلمان ،اليوم شكاية جزائية بمحكمة الاستئناف بتونس ضد النائبة ليلى حداد مع طلب إحالتها على قطب مكافحة الارهاب من أجل الإيهام بجرائم إرهابية وتكوين وفاق من أجل ذلك وترويج أخبار زائفة من شأنها تعكير صفو النظام العام والتحريض ودعوة السكان لمهاجمة بعضهم البعض بالسلاح .

وتم تقديم هذه القضية بعد أن صرحت النائبة عن حركة الشعب ليلى الحداد بأن الإرهابي الذي قتل الشرطية الفرنسية مؤخرا دخل للبرلمان رفقة النائب راشد الخياري.

يشار الى أن النائب المكلف بالإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب ماهر مذيوب قد نفى في وصقت سابق في تصريح للديوان أف أم، نفيا قاطعا ما جاء في تصريحات النائبة عن الكتلة الديمقراطية ليلى الحداد والتي قالت فيها أن "التونسي الذي نفذ العملية الإرهابية ضد شرطية بباريس زار البرلمان في وقت سابق عبر استدعاء من كتلة ائتلاف الكرامة."

وشدد مذيوب على أنه تم التثبت مع الأمن الرئاسي في مجلس النواب وكذلك التثبت من سجلّات زوار البرلمان ، مؤكدا أن منفذ الهجوم الإرهابي لم تكن له أي زيارة للبرلمان على حد قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

سيتم، في الدورة 16 للصالون المتوسطي للبناء « ميديبات 2021″ التي تقيمها الغرفة من 6 إلى 9 أكتوبر القادم بصفاقس بمشاركة دولية واسعة لحوالي 17 دولة، عرض مشروع ضخم بخمسة آلاف وحدة سكنية، المزمع إنجازها خلال الفترة القادمة في ليبيا، وفق بلاغ صادر عن غرفة التجارة والصناعة بصفاقس

منذ دقيقة 21

يعتزم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع المنطقة الشرقية برعاية مركز تنمية الصادرات الليبي، تنظيم معرض بنغازي الدولي، خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 لكافة الإختصصات

منذ دقيقة 39

نالت، اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ثقة البرلمان اللبناني، في قصر الأونيسكو

{}