الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
سياسية

استقالة 3 نواب جدد من كتلة نداء تونس

:تحديث 21 16:58 2018 سبتمبر
كتلة نداء تونس بالمجلس
قدم ثلاثة نواب من حركة نداء تونس، اليوم الجمعة، استقالاتهم من كتلة الحركة

قدم ثلاثة نواب من حركة نداء تونس، اليوم الجمعة، استقالاتهم من كتلة الحركة بالبرلمان الى مكتب الضبط بمجلس نواب الشعب، وفق ما أكده أحد النواب المستقيلين من الكتلة اسماعيل بن محمود لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات).

وأفاد بن محمود أنه أودع اليوم بالإضافة إلى النائبين لطفي علي وعبير عبدلي استقالاتهم من كتلة حركة نداء تونس بمكتب الضبط بالبرلمان، وذلك دون أن يتم التنسيق في ما بيهم بخصوص قرار الاستقالة، وفق تعبيره.

وأوضح أنه اتخذ قرار الاستقالة من الكتلة بعد تفكير عميق، واعتبر أن تجربة حركة نداء تونس وكتلته البرلمانية "لم تعد تمثل المشروع الوطني المجمع للعائلة الديمقراطية كما كان شأنه عند تأسيس الحزب".

كما لم يستبعد النائب المستقيل من كتلة نداء تونس امكانية التحاقه بكتلة الائتلاف الوطني في الأيام القادمة، مشيرا إلى أن هذه الكتلة حديثة التكوين "تمكنت من تجميع مختلف الروافد الديمقراطية بالمجلس ويمكنها أن تلعب دورا رئيسيا صلبه"، حسب تقديره.

يذكر أن كتلة حركة نداء تونس شهدت في الآونة الأخيرة جملة من الاستقالات، شملت 9 نواب، وهم زهرة ادريس ومنصف السلامي وأحمد السعيدي وعصام المطوسي ولمياء الدريدي وجلال غديرة ومحمد الراشدي ومروى بوعزي وابتسام الجبابلي. وقد التحق 8 من هؤلاء النواب بكتلة الائتلاف الوطني.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 44

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ دقيقة 55

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .