الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

اطلاق سراح محمد بن سالم

:تحديث 25 23:18 2023 سبتمبر
اطلاق سراح محمد بن سالم
تم اليوم الاثنين اطلاق سراح القيادي السابق بحركة النهضة و القيادي الحالي بحزب العمل الانجاز محمد بن سالم ، وفق ما أفاد به أمين عام العمل و الانجاز عبد اللطيف المكي .

وأضاف المكي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع  فايسبوك، انه  "تم سراح كل من  محمد بن سالم وأحمد العماري و( علي اللافي) مع شرط الإقامة بقابس".

يذكر أنه تم في مارس المنقضي إيقاف الوزير الأسبق  للفلاحة محمد بن سالم، و الاحتفاظ  بثلاثة   أشخاص آخرين  من أجل تكوين وفاق للإعداد والتحضير لمُغادرة الحدود خلسة ومُخالفة قانون الصرف والمالية لسنة 2016.

وأشار الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقابس، إلى أنه تم حجز مبالغ مالية بحوزة محمد بن سالم  بلغت  12 ألف دينار تونسي و2100 أورو.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أسفرت جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء بين الجامعة العامة للتعليم الأساسي ووزارة التربية عن الاتفاق على جملة من النقاط من المنتظر أن يتم تضمينها بمحضر جلسة والتوقيع عليها يوم 2 ماي 2024، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي توفيق الشابي لديوان أف أم.

منذ دقيقة 52

أعلن النادي الصفاقسي مساء اليوم الإثنين أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت اليوم التخفيض في عقوبة الويكلو من مقابلتين إلى مقابلة واحدة 

منذ ساعة

قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، تأخير النظر في قضية ما يعرف بملف « رجل الأعمال فتحي دمّق »، إلى يوم 25 جوان القادم، ورفض طلب الإفراج عن رجل الأعمال المذكور.