الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

الأكاديمي خالد ڨزمير: الزّبيدي له كل المؤهّلات ليكون رئيسا لتونس

27 14:42 2019 جويلية
وزير الدفاع يمتلك جميع المؤهلات ليكون رئيسا
قال الكاتب والأكاديمي خالد ڨزمير، في مداخلة له عبر موجات ديوان أف أم اليوم السبت، إنّ وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي يملك جميع المؤهّلات ليكون رئيسا لتونس تماما كالفقيد الباجي قايد السبسي" بحسب تقديره.

وأضاف ڨزمير بأنّ تونس بحاجة إلى قيادات ورجالات دولة للنّهوض بها شأنَ عبد الكريم زبيدي قائلا " أتمنّى أن يأخذ المشعل ويقود تونس ليوجّهها إلى المسار الصّحيح ."

هذا وأشاد خالد ڨزمير بنزاهة الزّبيدي، معتبرا أن لديه حظوظا جدية في الفوز في صورة ترشّحه للانتخابات الرّئاسيّة القادمة.

إيمان دبوسي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .