الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الإعلان عن تركيبة لجنة تحقيق حول ملابسات وفاة عبد السلام زيان أثناء إيقافه في صفاقس

18 15:00 2021 ماي
عبد السلام زيان
استعرض رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي في افتتاح الجلسة العامة بالبرلمان اليوم الثلاثاء تركيبة لجنة تحقيق صادقت الجلسة العامة عليها في 23 مارس الماضي حول ملابسات وفاة الشاب عبد السلام زيان أثناء إيقافه بمدينة صفاقس.

وتضم هذه اللجنة حسب ما أوردته وات اليوم الثلاثاء كلا من النواب مريم بن بلقاسم وجميلة دبش الكسيكسي  وعبد المجيد عمار وبلقاسم حسن وفائزة بوهلال وسالم قطاطة و منيرة العياري وعلي بن عون وليلى الحداد وسماح دمق وفؤاد ثامر وفارس بلال ومحمد العفاس والحبيب بن سيدهم ونسرين العماري وطارق البراهمي وهاجر نيفر شقرون ووسام الشعري وصفاء الغريبي ومصطفى بن احمد وعصام البرقوقي ورضا الجوادي
 يشار إلى أن مجلس نواب الشعب قد صادق خلال الجلسة العامة المنعقدة بتاريخ 23 مارس المنقضي على إحداث لجنة تحقيق برلمانية حول ملابسات وفاة الشاب عبد السلام زيان الذي توفي بسجن صفاقس بعد إيقافه وذلك بموافقة 75 نائبا واحتفاظ نائب واحد ودون اعتراض.

يذكر أن الشاب عبد السلام زيان توفي بالسجن المدني بصفاقس بتاريخ 2 مارس 2021 بعد أن تم إيقافه من طرف دورية أمنية رفقة شقيقه.

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 6

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 6

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}