الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

El-Mundofoot
غرامكم الليغا الاسبانية الcalcio الايطالي .. التكتيك الاوروبي و champions league مالا حضروا رواحكم للBig Saturday .. كل سبت في الMondo Foot مع َوسيم جعبيري
تنشيط وسيم جعبيري
سياسية

الانتخابات الرئاسية: مناظرات بين المترشحين على التلفزة وطنية

02 22:35 2019 أوت
مناظرات
أعلنت مؤسسة التلفزة الوطنية في بيان لها مساء اليوم عن خوضها تجربة المناظرات التلفزيونية لأول مرة بين المترشحين للرئاسة

وذلك في النصف الأول من الحملة الانتخابية المقررة من الثاني إلى الثالث عشر من سبتمبر المقبل حيث سيجري استدعاء كل المترشحين للاستحقاق الرئاسي للتناظر حول برامجهم الانتخابية في الفترة من 02 إلى 07 سبتمبر 2019 في حصة مباشرة عنوانها " الطريق إلى قرطاج "

وستحافظ التلفزة الوطنية من خلال شبكة برامجها للانتخابات الرئاسية والتشريعية على طبيعتها كمرفق عمومي لكل التونسيين الحق الكامل فيه ناخبين ومرشحين ، غايتها المساهمة في التنشئة على الديمقراطية التعددية والمواطنة الفعلية .

يأتي ذلك في إطار الخطة الإعلامية الخاصة بتغطية الانتخابات والتي انطلقت عبر بث ومضات توعوية وتبسيطية في إطار التثقيف الانتخابي وترسيخ ثقافة المواطنة، وملفات تفسيرية أسبوعية ستتواصل إلى غاية الخميس 03 أكتوبر القادم سيتم خلالها تبسيط كل المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بالانتخابات بحضور خبراء في المجال . 

وشددت التلفزة الوطنية على أنها ستحافظ من خلال شبكة برامجها للانتخابات الرئاسية والتشريعية على طبيعتها كمرفق عمومي لكل التونسيين الحق الكامل فيه ناخبين ومرشحين، غايتها المساهمة في التنشئة على الديمقراطية التعددية والمواطنة الفعلية .

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

في قصة قد تبدو من نسج الخيال لو لم يجزم بصحتها متخصصون في سلوك الحيتان، نجا صياد في ولاية ماساتشوستس الأميركية من موت محتم أمس الجمعة 11 بعدما "ابتلعه" حوت أحدب لفترة وجيزة قبل أن يقذفه حياً في المحيط.

منذ دقيقة

قال وزير الاقتصاد والمالية علي الكعلي، إنه يتم حاليا العمل على رفع 30 رخصة من بينها رخص توزيع سجائر

منذ دقيقة 41

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 جابر غنيمي، إن النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بعون أمن وعمدة من أجل التحيل والمشاركة في ذلك عبر تسليم موظف عمومي لشهادة إدارية لشخص لا معرفة له به تتضمن معطيات غير صحيحة.

{}