الأكثر مشاهدة

04 12:51 2024 أكتوبر

قامت إدارة نجم المتلوي اليوم الجمعة بتقديم شكاية الى الرابطة الوطنية لكرة القدم بلاعب الترجي الرياضي التونسي ياسين مرياح وذلك حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق

على المباشر

سياسية

الانتخابات الرئاسية: نسب الاقبال بالولايات الى حدود منتصف النهار

:تحديث 06 15:35 2024 أكتوبر
انتخابات رئاسية
الانتخابات الرئاسية: نسب الاقبال بالولايات الى حدود منتصف النهار

ولاية المهدية:

اكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالمهدية سفيان أن نسبة الإقبال على الاقتراع في الإنتخابات الرئاسية بولاية المهدية بلغت 11% إلى حدود منتصف النهار مشيرا الى أن عدد الذين أدلوا بأصواتهم في حدود 38 الف و464 ناخبا من مجموع 349 الف و681 من المسجلين بالقائمات الانتخابية بولاية المهدية.

ولاية قبلي:

بلغت نسبة الاقبال على مراكز الاقتراع وفق مصدر مسؤول بالهيئة الفرعية للانتخابات بقبلي لديوان اف أم الى حدود منتصف النهار 12.8 بالمائة بعد أن كانت في حدود 5.5 بالمائة عند الساعة العاشرة صباحا.

وأوضح المصدر ذاته ان الاكثر فئة اقبالا كانت من المسنين الذين توافدوا منذ افتتاح مراكز الاقتراع للادلاء باصواتهم

ولاية المنستير: 

أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير خالد الشطي لمراسل ديوان اف ام بالجهة أن نسبة الإقبال على الإقتراع في الإنتخابات الرئاسية بولاية المنستير بلغت 11.5% إلى حدود منتصف النهار لافتا الى أن عدد الذين أدلوا بأصواتهم فى حدود 51 الف و328 ناخبا من مجموع 446 الف و336 من المسجلين بالقائمات الانتخابية بولاية المنستير.

ولاية بنزرت:

بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية إلى حدود.الساعة الواحدة ظهرا 13 بالمائة حسب ما افادت به المكلفة بالإعلام بالهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات ببنزرت صفاء المحاشي لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 24

فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز امام نادي كالياري في إفتتاحية مقابلات اليوم من الاسبوع السابع للدوري الإيطالي 

منذ دقيقة 45

أدلى المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي، بعد ظهر اليوم الأحد 06 أكتوبر 2024

منذ ساعة

أذن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدنين، المتعهد بقضية غرق مركب قبالة سواحل جربة، فجر اليوم الأحد، بإيداع 13 موقوفا السجن المدني بحربوب والابقاء على 4 آخرين في حالة سراح، وفق ما أكده وكيل الجمهورية فتحي البكوش في تصريح لديوان أف ام.