الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

البحيري: "سيّب المكثفات وأسرّة الإنعاش"

:تحديث 22 22:26 2021 جويلية
60f9d1550e8f560f9d1550e8f6.jpg
دعا القيادي بحركة النهضة، نور الدين البحيري، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، إلى توزيع مكثفات الأكسجين والمعدات الطبية، التي تبرعت بها الدول، قائلا "سيّب المكثفات وأسرّة الإنعاش".

وتابع الحيري: "في وقت المستشفيات في أشد الحاجة لمكثفات الاوكسيجين واسرة الانعاش وغيرها من وسائل الوقاية والأدوات الطبية يتحدّث الكثيرون عن تأخّر خطير والبعض يعتبره متعمّد في إيصال هذه المعدّات التي ضاقت بها المخازن للمستشفيات"، وفق نص التدوينة.

واعتبر القيادي بالحركة أنه مهما كان سبب التأخّر في توزيع هذه الأدوات الطبية ومهما كان الدور المحتمل لوزير الصحة المقال فيما حصل فعلى الحكومة التعجيل بايصال المعدات المخزّنة لمستحقيها في أسرع وقت ممكن.

ودعا البحيري إلى الانطلاق في خوض معركة التلاقيح بالاستفادة من شبكة المؤسسات الصحية المنتشرة في كامل تراب الجمهورية.

وفيما يلي نص التدوينة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

ارتفعت حصيلة قتلى الحرائق في تركيا إلى 4 أشخاص، بينما تتواصل مجهودات رجال الإطفاء في إخماد النيران بعد إخلاء عشرات القرى وبعض الفنادق

منذ دقيقة 17

سجل المركز الوطني للفلك ورصد الزلازل بالجزائر، اليوم السبت 31 جويلية، هزة أرضية، بشدة 4.5 درجات في ولاية تيبازة.

منذ دقيقة 26

من المنتظر أن ينعقد اليوم السبت 31 جويلية 2021، اجتماعا بين وزارات الصحة والتربية والتعليم العالي والبحث العلمي من أجل دراسة مقترح تلقيح التلاميذ والطلبة ضد كوفيد-19 قبل بداية السنة الدراسية والجامعية الجديدة، وذلك حسب التلاقيح المتوفرة، وفق ما أعلنه وزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي.

{}