الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

التكتل الديمقراطي يطالب باستقالة هشام المشيشي والانطلاق في حوار وطني بقيادة رئيس الجمهورية

:تحديث 10 21:50 2021 ماي
.
طالب حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات في بيان أصدره اليوم الاثنين 10 ماي، باستقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، والانطلاق فورا في حوار وطني شامل يجمع كل الاطياف السياسية والاجتماعية ولا يقصي أحدا بقيادة رئيس الجمهورية ومساندة الرباعي الراعي للحوار، معتبرا أن كلفة تغيير الحكومة أقل بكثير من كلفة بقائها في ظل هذا العجز اللّامسبوق.

وأرجع التكتل طلب رحيل المشيشي، إلى فشل الحكومة في اقرار الإجراءات الصحية والاجتماعية والامنية والاقتصادية في مواجهة الجائحة والتأخير والتخبط والتراجع عنها مرارا، فضلا عن عجزها عن تطبيق الإجراءات التي قررتها، والفشل الذريع في توفير التلقيح في اجال معقولة.

وأشار الحزب في سياق متصل، إلى الضعف الفادح في التعاطي الإعلامي مع المواطنات والمواطنين، بالإضافة إلى التستر وانعدام الشفافية والتشاور فيما يتعلق بالملف الاقتصادي والمفاوضات مع المؤسسات المالية الدولية، التي أدت إلى فقدان ثقة الشعب التونسي بطريقة غير مسبوقة منذ الثورة، وإلى عجز الحكومة عن طمأنة المواطنين على مستقبل تونس، وصارت تهدد حتى مقومات الدولة وجعلتها عاجزة عن القيام بدورها حسب البيان.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

كشفت "رويترز" في إحصاء لها أن" أكثر من 230.9 ‬مليون نسمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم"، وأن عدد الوفيات جراء هذا الفيروس بلغ 4 ملايين و937712 وفاة

منذ دقائق 9

''ديما لاباس'' هو ليس فقط برنامج إذاعي وانما فرصة للمستمعين للتعرف على أبرز الاحداث اليومية بطابع جديد ومميز يغلب عليه الترفيه والضحك ويهم كافة العائلة التونسية.

منذ دقيقة 14

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الملاعب الأوروبية، حيث تتصدر قمة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز قيمة مباريات اليوم

{}