الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
سياسية

التيار الديمقراطي يستنكر منع زياد الغناي من السفر

24 22:48 2022 جانفي
زياد الغناي
عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

وطالب الحزب رئيس الجمهورية قيس سعيد ووزير الداخلية توفيق شرف الدين، برفع هذا المنع فورا والإعتذار عنه والكف نهائيا عن هذه الممارسات الاعتباطية.

وأكد التيار مساندته لزياد الغناي، مجددا "عزمه على النضال رفقة سائر القوى التقدمية والديمقراطية لاسترداد كامل الحقوق الدستورية للتونسيات والتونسيين وأولها وضع حد لما وصفه بالإنقلاب وما صاحبه من جور وحيف وعبثية. "

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قالت مديرة برنامج المساعدات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "سامنتا باور" اليوم الثلاثاء، أمام الكونغرس ان تونس ستحظى بمبلغ أقل في طلب الموازنة لعام 2023.

منذ دقيقة 45

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ ساعة

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

{}