الأكثر مشاهدة

29 14:09 2020 ماي

تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

التيار الديمقراطي يعلن دعمه لقيس سعيد

18 12:36 2019 سبتمبر
التيار الديمقراطي يعلن دعمه لقيس سعيد
أعلن حزب التيار الديمقراطي اليوم الأربعاء دعمه للمرشح قيس سعيد في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

 

وكان عدد من المرشحين الذين خاضوا الدور الأول من الاستحقاق الرئاسي على غرار حمادي الجبالي ولطفي المرايحي أعلنوا دعمهم لقيس سعيد في الدور الثاني.

يشار الى أن المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية قيس سعيد حاز على نسبة 18.4 بالمائة من الاصوات فيما حاز نبيل القروي على نسبة 15 بالمائة .

و من المنتظر أن تعلن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن تاريخ اجراء الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية المبكرة بعد استيفاء فترة الطعون.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 دقيقة

عبر حزب العمال عن ادانته لإمكانية نشر قوات تابعة للقيادة العسكرية الأمريكية أفريكوم في الأراضي التونسية في علاقة بتطور الصراع العسكري في ليبيا معتبرا ان هذه الخطوة تمثّل من جهة انتهاكا سافرا لسيادة تونس وتوريطا لها في النزاع الليبي

منذ ساعة

قررت الادارة العامة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس تأجيل مواعيد العيادات الخارجية المبرمجة ليوم 01 جوان 2020 الى يوم السبت 06 جوان 2020.

منذ ساعة

أعلنت الشركة النرويجية "بانورو إينرجي" المتخصصة في إنتاج البترول والغاز والمالكة لأصول استكشاف وإنتاج في كل من تونس، والغابون، ونيجيريا، وجنوب إفريقيا، عن تطوّر إنتاجها في تونس مقابل تسجيل تراجع ملحوظ في العائدات.

{}