الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الجلاصي:"سعيّد يتغذى من الغنوشي والغنوشي يتغذى من سعيّد"

23 15:49 2023 جانفي
63ce8a36575ea63ce8a36575eb.jpg
اعتبر الناشط السياسي عبد الحميد الجلاصي أن رئيس الجمهورية سيستمر في ظل غياب بديل مدني واضح له قائلا إن المعارضة نجحت في مقاومة الاستبداد ولكنها لن تنجح بتصوراتها وأفكارها الحالية في أن تكون بديلا عن الانقلاب، وفق تقديره

وبيّن الجلاصي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أن قيس سعيد أحد مظاهر الأزمة ولكنه ليس هو الأزمة مضيفا أن راشد الغنوشي يتغذى من قيس سعيد وقيس سعيد يتغذى من راشد الغنوشي، حسب قوله.

وأوضح الناشط السياسي أن "توجيه القضاء لملفات فارغة نحو راشد الغنوشي يؤدي إلى توسيع قاعدته فيما تزيد تصريحات راشد الغنوشي في شعبية قيس سعيد".

وتابع قوله "هنيئا لسعيد بمعارضيه وهنيئا للمعارضة لأن سعيد لم يحسن الحكم قبل 25 جويلية ولم يحسن إدارة لحظة 25 جويلية".

وأكد عبد الحميد الجلاصي أن المبادرة خرجت، اليوم، من أيدي المشهد السياسي التونسي وصارت بيد الطرف الخارجي والفاعل الاجتماعي والمؤسسات الصلبة، حسب رأيه، مشيرا إلى أن "قيس سعيد ليس بإمكانه الإشراف على حوار ولكن الحوار دونه سيكون غير ممكن أيضا".

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني