الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الجماعي: دخول المناضل السياسي راشد الغنوشي في أرقى شكل نضالي حدث مهم

:تحديث 19 23:56 2024 فيفري
الجماعي: دخول المناضل السياسي راشد الغنوشي في أرقى شكل نضالي حدث مهم
قال مختار الجماعي عضو هيئة الدفاع عن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي لدى تدخله الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة ان دخول موكله في اضراب جوع يأتي احتجاجا على ما آلت اليه وضعيته من تراكم للبطاقات السجنية القضائية ومعاضدة للقادة السياسيين الموقوفين في قضية التآمر المضربين عن الطعام.

وأضاف أن دخول المناضل السياسي راشد الغنوشي في أرقى شكل نضالي حدث مهم باعتبار سنه ومركزه العلمي والتاريخي وصفته السياسية.

ولفت الى أن الغنوشي يجد نفسه لأول مرة بهذا الشكل معزولا عن العالم الخارجي معطلا في نضاله السياسي الذي خاضه طيلة أكثر من 60 لافتا الى أنه كان هناك تواصل في الفترات السابقة مع مريديه وحزبه ، وفق تعبيره .

واعتبر أن الوضعية الصحية للغنوشي و سنه لا يسمحان باضراب الجوع الذي دخل فيه .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 33

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ ساعة

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية