الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

الجورشي :"يبدو أن سعيد وداعميه أضحوا خائفين من المعارضة"

13 21:55 2023 جانفي
63c1b8302d25663c1b8302d257
قال المحلل السياسي صلاح الدين الجورشي إن رئيس الدولة وداعميه أضحوا خائفين من المعارضة والعودة القوية إلى الشارع ويبدو أن تصريحات معارضيه أزعجته، وفق تقديره

واعتبر الجورشي، في تصريح لبرنامج "في 60 دقيقة" على موجات ديوان أف أم، أن "خروج قيس سعيد إلى الشارع تعد رسالة أراد من خلالها أن يبيّن بأنه شجاع ولا يخاف الشارع أو التونسيين".

وأشار إلى أن خروج سعيّد إلى الشارع ليلا ونهارا غير منظم وغير ممنهج وتختفي فيه الرسائل الواضحة لافتا إلى أن تاريخ 14 جانفي صار مقلقا لرئيس الجمهورية وصار يفكر بطريقة جدية للرد على معارضيه، حسب قوله.

وأضاف المحلل السياسي أنه كان على رئيس الدولة الإدلاء بتصريح لوسائل الإعلام اليوم.

ويشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد أدى ظهر اليوم الجمعة زيارة فجئية الى شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة والتقى خلالها بعدد من المواطنين الذين نقلوا اليه عددا من المطالب أبرزها كانت فقدان المواد الأساسية وغلاء المعيشة.

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

حافظت التونسية أنس جابر على المركز التاسع ضمن ترتيب محترفات التنس الصادر اليوم الإثنين

منذ دقيقة 18

تشهد معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس تمركزا لمهاجرين غير نظاميين من دولة بنغلاداش الواقعة جنوب شرق القارة الاسياوية، حيث حطوا الرحال بغابات الزيتون بعد دخولهم الحدود التونسية خلسة في رحلة بحث عن عمل وفق ما افاد به عدد منهم في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالمعتمدية

منذ دقيقة 34

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن التوافق بين الفصائل الفلسطينية حول إدارة قطاع غزة أمر ممكن، مشددا على أن هذه "قضايا فلسطينية بحتة"