الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها

:تحديث 12 15:12 2019 فيفري
الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها
استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن يترشح رئيس حركة النهضة رائد الغنوشي لرئاسة الحركة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى الغنوشي ضد مبدأ تنقيح القانون الداخلي للحركة الذي يتم بموجبه الإتاحة له للترشح لرئاسة الحركة مجددا بحسب قوله.


وقال اللوز إن راشد الغنوشي رجل سياسة ومفكر وشخصية قادرة على إفادة تونس من غير موقع رئاسة الحركة ومن مختلف المواقع.


كما أضاف اللوز أن هنالك العديد من قياديي الحركة على غرار محمد بن سالم وعلي العريض وعبد الحميد الجلاصي وفتحي العيادي وعبد اللطيف المكي وغيرهم قادرون حسب قوله على قيادة الحركة مستقبلا ،مضيفا أنه لا خوف على حركة النهضة مستقبلا فهي قائمة على مؤسسات وعلى الرغم من اختلاف قيادييها فيما بينهم في بعض الأوقات إلا أنها قادرة على الوحدة والانضباط لرأي الأغلبية، وفق تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 3

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية بنسبة 79%، وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 18

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 39

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}