الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
سياسية

الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها

:تحديث 12 15:12 2019 فيفري
الحبيب اللوز : الغنوشي لن يرأس النهضة مُجَدَّدًا وهؤلاء قادرون على قيادتها
استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

استبعد عضو مجلس شورى حركة النهضة الحبيب اللوز خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، أن يترشح رئيس حركة النهضة رائد الغنوشي لرئاسة الحركة خلال الفترة القادمة ، مشيرا الى الغنوشي ضد مبدأ تنقيح القانون الداخلي للحركة الذي يتم بموجبه الإتاحة له للترشح لرئاسة الحركة مجددا بحسب قوله.


وقال اللوز إن راشد الغنوشي رجل سياسة ومفكر وشخصية قادرة على إفادة تونس من غير موقع رئاسة الحركة ومن مختلف المواقع.


كما أضاف اللوز أن هنالك العديد من قياديي الحركة على غرار محمد بن سالم وعلي العريض وعبد الحميد الجلاصي وفتحي العيادي وعبد اللطيف المكي وغيرهم قادرون حسب قوله على قيادة الحركة مستقبلا ،مضيفا أنه لا خوف على حركة النهضة مستقبلا فهي قائمة على مؤسسات وعلى الرغم من اختلاف قيادييها فيما بينهم في بعض الأوقات إلا أنها قادرة على الوحدة والانضباط لرأي الأغلبية، وفق تعبيره.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

قررت ادارة نادي هلال الشابة اثر اجتماعها اليوم الاثنين اقالة مساعدي المدرب الفرنسي برتران مارشان عادل بن عمر و محمد عامر حيزم و ذلك على خلفية الهزيمة في الجولة 11 امس الاحد امام مستقبل سليمان ( 4/2 ) .

منذ 16 دقيقة

قدمت كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب مقترحا يتمثل في إحداث صندوق للزكاة ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2020 تحت عنوان (الزكاة والتبرعات).

منذ ساعة

يشهد الرصيد البشري للنادي الافريقي عودة كل من إسكندر العبيدي وغازي العيادي قبل كلاسيكو الجولة 12 من البطولة امام النادي الصفاقسي يوم الاحد المقبل .

{}