الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
سياسية

الحمامي :"الغنوشي ديكتاتور وليس لديه فضل علياّ" (فيديو)

:تحديث 26 14:42 2021 أكتوبر
الحمامي :"الغنوشي ديكتاتور وليس لديه فضل علياّ"
قال عماد الحمامي، القيادي المجمّدة عضويته بحركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر، إن انقلابه على راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة، لم يكن يوم 25 جولية ولكن كان منذ شهر فيفري 2020.

وأضاف الحمامي، أنه ليس لديه مشكلة شخصية مع راشد الغنوشي الذي أكّد أنه ديكتاتورا فيما يتعلق بطريقة التسيير التي يقوم بها على رأس حركة النهضة منذ 2019، من خلال استحواذه على كافة المسؤوليات وضربه لوائح الحركة وهياكل الحركة عرض الحائط وفق تعبيره.

وتابع أنه عندما ابتعد عن راشد الغنوشي "دارت به أشخاص معينة دخلوه في الحيط ودخلو حركة النهضة والبلاد في الحيط"، مبينا أن "هؤلاء هم من اخترعوا موضوع عماد الحمامي غدر براشد الغنوشي في حين هم أناس عديمي الكفاءة ويستهدفون الكفاءات والعمل على ابعادها عن رئيس الحركة، كما انهم لا يريدون التسليم في مصالحهم".

وأردف أن راشد الغنوشي لم يكن له فضلا أو منة عليه، قائلا "يرحم ولديّا الّي قراوني وعندي شهايدي والكفاء الي ندلّل عليها".

وشدد ضيف "هنا تونس"، على أن اصلاح حركة النهضة مستحيلا مادام راشد الغنوشي مازال على رأس الحركة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 35

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ دقيقة 50

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.