الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

سياسية

الدستوري الحر يرفع قضية لايقاف أشغال دورة تكوينية للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتونس

26 12:20 2020 أكتوبر
عبير موسي
أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أنه تم اليوم الاثنين التقدم باعلام نيابة 12 محامي في القضية التي رفعها الحزب الدستوري الحر لإيقاف أشغال الدورة التكوينية لسنة 2020/2021 التي ينظمها الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتونس.

واعتبرت موسي أن هذه الدورة التكوينية تضرب النظام الجمهوري وتقويض أسس مدنية الدولة في ظل صمت السلطة.

وأشارت الى أن الجلسة تم تأخيرها للاثنين المقبل 2 نوفمبر 2020 للمرافعات بعد أن طلب الخصم التأخير للجواب.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم برفع قضية استعجالية لإيقاف نشاط الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين في تونس، لإدراجه كمنظمة إرهابية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 44

اتهمت الرئيسة السابقة لهيئة الحقيقة و الكرامة سهام بن سدرين خلال استضافتها أمس في قناة ' أم تونيزيا' رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بالفساد و تلقي أموال من الامارات العربية المتحدة أدت الى صعودها في الانتخابات.

منذ دقيقة 56

طلبت حركة مشروع تونس في بيان لها اليوم الجمعة من وزير الصحة تحمل مسؤولياته تجاه الوضع المزري في مستشفيات الصحة العمومية أو استخلاص النتائج بالاستقالة وذلك بعد وفاة طبيب شاب في مستشفى جندوبة جراء سقوط مصعد معطل به من الطابق الخامس للمستشفى.

منذ ساعة

أعلنت منظمة الأطباء الشبان في بيان لها اليوم الجمعة عن اقرار مبدأ الاضراب العام الحضوري لكافة الطلبة، الأطباء الداخليين والمقيمين في الطب، مع إيقاف كل الأنشطة الإستشفائية وذلك بعد وفاة طبيب شاب سقط به مصعد معطل في مستشفى جندوبة أمس.

{}