الأكثر مشاهدة

26 16:00 2022 سبتمبر

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة حجز مبلغ مالي يقدر بـ 600 ألف دينار بمقر النقابة وذلك خلال عملية الاخلاء التي تمت صباح اليوم الاثنين بالقوة العامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
سياسية

الشابي:"أعمال قمعية تستهدف الغنوشي والزبيدي والجبالي"

:تحديث 11 12:41 2022 جويلية
62cc0aec2852962cc0aec2852b.jpg
اعتبر رئيس جبهة الخلاص الوطني أحمد نجيب الشابي أن أعمالا قمعية تستهدف رئيس البرلمان المحل راشد الغنوشي ووزير الدفاع الأسبق عبد الكريم الزبيدي ورئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي مضيفا "وقد تتوسع لتطال شخصيات أخرى"، على حدّ تعبيره

وأشار الشابي، في ندوة صحفية عقدتها الجبهة اليوم الاثنين 11 جويلية 2022، إلى وجود أجواء لحشد الناس بعضهم ضد بعض لافتا إلى انطلاق العديد من الحملات لحشد الناس ضد بعض الأطراف السياسية تمهيدا لحملة قمعية باشرتها وزارة الداخلية وهي ترجمة لخُطب رئيس الجمهورية، وفق تقديره.

وتابع قوله "لا نعلم شيئا بخصوص قضايا "أنستالينغو" و"نماء تونس" والجهاز السري لحركة النهضة سوى حملات إعلامية القصد منها توجيه الاتهامات وشن تتبعات في حق المتهمين".

وأفاد رئيس الجبهة بأن لا أحد يعلو على القضاء أو التتبع والجميع متساوون أمام القضاء ولكن يجب أن يكون قضاء عادلا يحترم الحقوق والحريات ولا يكون موظفا من طرف أحد، حسب قوله.

آخر الأخبار

منذ ثانية 34

تمكنت مصالح إدارة الأبحاث الديوانية من ضبط قطع نقدية ذات قيمة أثرية من معدن الفضة والنحاس قدرت بـ 349 قطعة نقدية فضية و3 قطع نقدية من معدن النحاس إضافة إلى قطعتين من مادة الألماس بمحل تابع لأحد الأشخاص الناشطين في مجال تجارة المصوغ بجهة المهدية

منذ دقيقتين

أكد النائب بالبرلمان المنحل العياشي الزمال انه يعتزم تقديم عشية اليوم الخميس تقديم شكاية ضد وزير الداخلية والمدير العام لادارة الحدود والأجانب ومحافظ مطار تونس قرطاج بسبب ما اعتبره انتهاكا لحقوقه وحرياته بعد قرار منعه من السفر دون تعليل كتابي معلّل خاصة وانه غير معني بأية قضية عدلية تمنعه من التنقل خارج أرض الوطن.

منذ دقيقة 13

تمكن إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية من تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية