الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

سياسية

الشاهد: أشعر بالفخر ببلادي أمام دول العالم

:تحديث 01 23:06 2019 أوت
يوسف الشاهد وفاة السبسي دول العالم
أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريحه خلال لقاء اعلامي تم بثه على الوطنية الاولى أنه يشعر بالفخر ببلاده أمام رؤساء دول العالم خاصة بعد انتقال السلطة بشكل سلمي وسلس اثر وفاة رئيس الجمهورية الباجي القائد السبسي بساعات قليلة .

وأضاف الشاهد في ذات التصريح أن تونس بلد استثنائي وشعبها شعب استثنائي حسب تقديره.

وأفاد الشاهد بأنه شعر بحزن كبير لوفاة السبسي مؤكدا انه سياسي ورجل دولة بامتياز ودبلوماسي بارز حيث كان له شأن كبير لدى رؤساء الدول الأخرى بالإضافة إلى انه محامي كبير ويتميز بحنكة وخبرة كبيرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أشاد المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي نزار خنفير خلال مداخلة في برنامج 'فيها قول' على ديوان اف ام أشاد بخصال مدرب الفريق بيب مورسيا معتبرا أنه من خيرة المدربين الموجودين على الساحة حاليا في تونس

منذ دقائق 8

دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى إصدار الحكم "الصحيح" في محاكمة الشرطي السابق المتهم بقتل جورج فلويد ووصف القضية المعروضة الآن أمام هيئة محلفين في مينيابوليس بأنها "عبء ثقيل".

منذ دقيقة 21

طالبت منظمة العفو الدولية اليوم الثلاثاء 20 أفريل السلطات التونسية بسحب الأمر الوزاري الذي يفرض عقوبات على الأطباء والعاملين الصحيين الذين يدلون بتصريحات غير مصرح بها حول وضع جائحة كوفيد-19 .

{}