الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

الشاهد: أشعر بالفخر ببلادي أمام دول العالم

:تحديث 01 23:06 2019 أوت
يوسف الشاهد وفاة السبسي دول العالم
أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريحه خلال لقاء اعلامي تم بثه على الوطنية الاولى أنه يشعر بالفخر ببلاده أمام رؤساء دول العالم خاصة بعد انتقال السلطة بشكل سلمي وسلس اثر وفاة رئيس الجمهورية الباجي القائد السبسي بساعات قليلة .

وأضاف الشاهد في ذات التصريح أن تونس بلد استثنائي وشعبها شعب استثنائي حسب تقديره.

وأفاد الشاهد بأنه شعر بحزن كبير لوفاة السبسي مؤكدا انه سياسي ورجل دولة بامتياز ودبلوماسي بارز حيث كان له شأن كبير لدى رؤساء الدول الأخرى بالإضافة إلى انه محامي كبير ويتميز بحنكة وخبرة كبيرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي ان الإجراء الذي اتخذه رئيس الجمهورية قيس سعيد في شانه و المتعلق بسحب جواز سفره الدبلوماسي و الاذن بتتبعه أمام القضاء بتهمة التآمر على أمن الدولة انتقامي بالأساس ولا يدخل في السياسة.

منذ ساعات 4

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث مرور مساء اليوم الجمعة أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

منذ ساعات 5

كشفت تقارير صحفية مغربية أن قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة

{}