الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

الصافي سعيد: قضية الزنا ضد القاضية هي فضيحة دولة (فيديو)

:تحديث 20 15:58 2023 جانفي
صافي سعيد
أكد الناشط السياسي الصافي سعيد ان تهمة الزنا التي توجهت الى احدى القاضيات ونالت براءتها منها تمثل فضيحة أخرى من فضائح الدولة المتتالية والتي لا تعير أي اهتمام لهذه الانتهاكات المرتكبة في حق مواطنيها وفق تعبيره.

واعتبر الصافي سعيد خلال استضافته في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام ان القاضية تمكنت أخيرا من استرجاع حقها القانون لكنها لن تسترجع في المقابل حقها الشرفي والاجتماعي بعد ان تم انتهاكه حتى من رئيس الدولة والذي انخرط في سياسة التخوين والتكفير والعمالة.

كما شدد الصافي سعيد أن الخطب السياسية لجميع رؤساء الدول منذ الستينات لم تتضمن بتاتا أي عبارات للتخوين والاهانة رغم تعدد وتنوع الطيف السياسي المعارض في تلك الفترة مذكرا بعبارة ''الكلاب الضالة'' التي يصف بها معمر القذافي معارضيه الا انه تفاداها بعد تحذيرات مستشاريه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 39

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».

منذ ساعة

خلصت أشغال اللّجنة المشتركة التونسية البريطانية للتعليم العالي والبحث العلمي، المنعقدة يومي 23 و24 أفريل الجاري، بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى اعتماد خطة عمل مشتركة تونسية بريطانية للفترة 2024- 2025 تشمل محاور: التعليم العالي والجودة والتشغيلية، البحث والتجديد، والانفتاح الدولي واللّغة الإنجليزية.