الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

Fel Local
على خاطرنا نحبوها وهي غرامنا.. عليها كلامنا واخبارنا هي الكحلة والبيضاء CSS نحكيو احوال الجمعية.. اناقشوا مشاكلها.. ناقشوا مبارياتها ،اسرارها وحكاياتها و نستضيفوا اولادها ورجالها مع كريم مقني في اللوكال
تنشيط كريم مقني
سياسية

الصافي سعيد: تلقيت رسالة من سيف الاسلام القذافي و سلمتها الى قيس سعيد

02 18:26 2020 جويلية
الصافي سعيد:  تلقيت رسالة من سيف الاسلام القذافي و سلمتها الى قيس سعيد
قال النائب بالبرلمان الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج " هنا تونس" عبر موجات ديوان اف أم ” تلقيت رسالة تهنئة من سيف الإسلام القذافي، موجهة للرئيس قيس سعيّد، وسلمتها لمستشار الرئيس بعدما تواصلت هاتفيا مع سيف الإسلام، وتأكدت أن الرسالة بخط يده”.

 

وأفاد عضو البرلمان أنه اكتفى بايصال الرسالة إلى مستشار رئيس الجمهورية قيس سعيد دون لقائه وأعلمه آنذاك بأن مجموعة من ممثلي القبائل الليبية تريد لقائه.

وبين الصافي سعيد بأنه لم يحضر اللقاء الذي كان هو من بادر به ولم يتم استشارته بخصوص قائمة رؤساء القبائل اللذين تم استدعائهم للقاء سعيد. وانتقد الصافي سعيد أداء مستشاري الرئيس و المحيطين به واصفا إياهم بالمتلاعبين اللذين لا يقولون الحقيقة له.

وتابع الصافي سعيد " انا أشفق على الرئيس " واعتبر الصافي سعيد أن هناك مشكل اتصالي في مؤسسة رئاسة الجمهورية بسبب عدم الوعي بالمسائل وغياب الخبرة في السياسة الخارجية والعلاقات الدولية.

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أكد المدرب المساعد السابق للنادي الصفاقسي جمال خشارم أن الأجواء داخل الفريق ممتازة، مبيّنا أن قوّة الفريق تكمن في روح المجموعة والتماسك بين اللاعبين والهيئة المديرة والإطار الفني لدى حضوره ببرنامج "في اللوكال" اليوم الخميس.

منذ 30 دقيقة

قررت السلط الجهوية بقابس اليوم الخميس 6 اوت 2020، بالتنسيق مع اللجنة الثقافية إلغاء الدورة 35 لمهرجان المرقوم بوذرف، وذلك على خلفية تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا، حسب ما افاد به مراسل ديوان اف ام بالجهة

منذ 56 دقيقة

قرر الاتحاد العام التونسي للشغل اثر اجتماع مكتبه التنفيذي اليوم الخميس 6 اوت ،2020 إرسال مساعدات طبية وأغذية وأغطية إلى لبنان وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العام لعمال لبنان على اثر انفجار مرفأ بيروت أول امس الثلاثاء

{}