الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

الصافي سعيد : أحد الرؤساء الثلاث حامل للجنسية الفرنسية

:تحديث 18 21:07 2019 فيفري
طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد

طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، البرلمان بسن قانون يتم بمقتضاه منع حاملي الجنسيات المزدوجة من الترشح للمناصب السيادية.

كما أكد الصافي سعيد أن من بين الرؤساء الثلاث الحاليين حامل للجنسية الفرنسية ، مؤكدا أن لديه ما يثبت ذلك على حد قوله.

هذا وقد أشار الصافي سعيد الى أن العديد من الوزراء الحاليين في حكومة يوسف الشاهد حاملين للجنسيات مزدوجة مطالبا بتكافؤ الفرص خلال الانتخابات القادمة ضد من وصفهم بحاملي الجنسيات المزدوجة والمال المشبوه بحسب تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 25

قالت أستاذة القانون الدستوري منى كريم ان الأمر الرئاسي المتعلق بتدابير استثنائية الصادر اليوم الأربعاء بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية يؤسس الى دكتاتورية بأتم معنى الكلمة .

منذ دقيقة 18

دارت عشية اليوم الإربعاء بمدينة القنطاوي مباراة جمعت الاولمبي الباجي بنادي نجم المتلوي في التحضيرات استعدادا للموسم الكروي الجديد 2021 2022

منذ دقيقة 19

صدر اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021 أمر رئاسي عدد 117 لسنة 2021 مؤرخ في 22 سبتمبر 2021 يتعلق بتدابير استثنائية بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية .

{}