الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
سياسية

الصافي سعيد : أحد الرؤساء الثلاث حامل للجنسية الفرنسية

:تحديث 18 21:07 2019 فيفري
طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد

طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، البرلمان بسن قانون يتم بمقتضاه منع حاملي الجنسيات المزدوجة من الترشح للمناصب السيادية.

كما أكد الصافي سعيد أن من بين الرؤساء الثلاث الحاليين حامل للجنسية الفرنسية ، مؤكدا أن لديه ما يثبت ذلك على حد قوله.

هذا وقد أشار الصافي سعيد الى أن العديد من الوزراء الحاليين في حكومة يوسف الشاهد حاملين للجنسيات مزدوجة مطالبا بتكافؤ الفرص خلال الانتخابات القادمة ضد من وصفهم بحاملي الجنسيات المزدوجة والمال المشبوه بحسب تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أعلن الأطباء عن شفاء رابع شخص في العالم عمره 66 عاما من مرض نقص المناعة البشرية باستخدام طريقة زرع خلايا جذعية أخذت في علاجه من شخص يعاني من تغيرات جينية نادرة مقاومة للفيروس.

منذ دقيقة 48

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

منذ ساعة

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس اليوم الاربعاء على النحو التالي:

{}