الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الصافي سعيد : أحد الرؤساء الثلاث حامل للجنسية الفرنسية

:تحديث 18 21:07 2019 فيفري
طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد

طالب الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، البرلمان بسن قانون يتم بمقتضاه منع حاملي الجنسيات المزدوجة من الترشح للمناصب السيادية.

كما أكد الصافي سعيد أن من بين الرؤساء الثلاث الحاليين حامل للجنسية الفرنسية ، مؤكدا أن لديه ما يثبت ذلك على حد قوله.

هذا وقد أشار الصافي سعيد الى أن العديد من الوزراء الحاليين في حكومة يوسف الشاهد حاملين للجنسيات مزدوجة مطالبا بتكافؤ الفرص خلال الانتخابات القادمة ضد من وصفهم بحاملي الجنسيات المزدوجة والمال المشبوه بحسب تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 57 دقيقة

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ ساعة

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ ساعة

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}