الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

سياسية

الصافي سعيد : قيس سعيد في اللحظات الحرجة

12 13:45 2023 جانفي
الصافي سعيد : قيس سعيد في اللحظات الحرجة
قال الناشط السياسي ،الصافي سعيد، لدى حضوره اليوم الخميس 12 جانفي، في برنامج "هنا تونس"، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد في اللحظات الحرجة، وأن معارضيه أيضا في المربّعات الحرجة وفق تعبيره.

وأضاف سعيد، أن الرئيس ومعارضيه في المياه الدافئة، وقد يدخلون إلى المياه المشتعلة، وهذا قد يكون في وقت صدام سواء كان داخليا او خارجيا.

وأكّد ضيف "هنا تونس"، على ضرورة معرفة تحديدا من يحكمنا، هل هو قيس سعيد؟ وممّن يسمع قيس سعيد؟ ومن قام بما نعتبره "انقلابا"؟

وتابع أن الرئيس بدوره "لا يعرف هل هو حاكم فعلي ام رهينة لدى حكام آخرين"، قائلا "وهذا لا نعرفه".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعتين

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 3

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء