الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

الصافي سعيد : لست ضد المدارس القرآنية

:تحديث 18 17:10 2019 فيفري
اعتبر الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد

اعتبر الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، أنه تم تهويل قضية ما يعرف بالمدرسة القرآنية بالرقاب ،مشيرا إلى أن طرح هذه القضية يحيلنا إلى البحث عن مسألة التعليم الموازي بصفة عامة ليس التعليم القرآني فقط على حد قوله.

كما أشار الصافي سعيد إلى أنه ليس ضد تحفيظ القرآن والمدارس القرآنية ، مبينا ان هنالك العديد من المدارس التي تدرس الإنجيل وتدرس الطوائف وغيرها من أنشطة التعليم الديني الموازي بحسب قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 27

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 41

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}