الأكثر مشاهدة

30 17:22 2020 جوان

أفاد البريد التونسي، في بلاغ اصدره اليوم الثلاثاء 30 جوان 2020، أن العمل بالتوقيت الصيفي في مكاتب البريد سينطلق بداية من يوم غد غرة جويلية 2020 إلى غاية يوم 31 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

الصافي سعيد : لست ضد المدارس القرآنية

:تحديث 18 17:10 2019 فيفري
اعتبر الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد

اعتبر الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، أنه تم تهويل قضية ما يعرف بالمدرسة القرآنية بالرقاب ،مشيرا إلى أن طرح هذه القضية يحيلنا إلى البحث عن مسألة التعليم الموازي بصفة عامة ليس التعليم القرآني فقط على حد قوله.

كما أشار الصافي سعيد إلى أنه ليس ضد تحفيظ القرآن والمدارس القرآنية ، مبينا ان هنالك العديد من المدارس التي تدرس الإنجيل وتدرس الطوائف وغيرها من أنشطة التعليم الديني الموازي بحسب قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الخميس 3 حالات إصابة جديدة وافدة بفيروس كورونا و10 تحاليل إيجابية لحالات إصابة سابقة لا تزال حاملة للفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الجمعة.

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة بقصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ على أهمية الإسراع بمعالجة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وضرورة إيجاد حلول لمطالب الشعب التونسي المشروعة في الشغل والحرية والكرامة الوطنية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .

منذ ساعة

قرّرت وزارة شؤون الشباب والرياضة حلّ الجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ السافات والأنشطة التابعة، في بلاغ صادر اليوم الجمعة.

{}