الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
سياسية

العريضّ:"تعرضت للإهانة والتحقيق استمر إلى أكثر من 16 ساعة"

:تحديث 26 12:36 2022 سبتمبر
6331847dc9c4d6331847dc9c4f.jpg
اعتبر نائب رئيس حركة النهضة ووزير الداخلية الأسبق ورئيس الحكومة الأسبق علي العريض أنه تعرض إلى الإهانة ورئيس الحركة راشد الغنوشي باستدعائهما إلى التحقيق فيما يعرف "بملف التسفير إلى بؤر التوتر"، حسب قوله

وتابع قوله "منعوا دخول المحامين..وبعضهم جلسوا في الخارج دون كراسي..والتحقيق انطلق في وقت متأخر واستمر إلى أكثر من 16 ساعة في مكتب ضيق..وراشد الغنوشي بقي في الانتظار إلى غاية الساعة الثانية فجرا".

واعتبر العريضّ أن ظروف التحقيق تعتبر تعذيبا وتنكيلا بالخصوم السياسيين، وفق تقديره، لافتا إلى أن "من تقدموا بشكاية ضد النهضة عُرفوا بعدائهم للحركة ولقادتها وحملاتها الشويهية ضدها".

وأفاد، في ندوة صحفية عقدتها حركة النهضة اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022، بأن الإهانة التي تعرّض إليها دليل على تسييس الملف واستهداف الحركة وقياداتها، على حدّ تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 47

تمكنت دائرة الأمن الوطني بالشابة من ولاية المهدية من ايقاف شخص محل 21 منشور تفتيش بتهم السرقة وتنظيم هجرة غير نظامية بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس والكشف عن ورشة لصنع وتركيب مراكب حديدية مخصصة للهجرة ، وفق ما أكده الناطق باسم نقابة موظفي إدارة الامن العمومي بالمهدية سمير الجبري اليوم السبت لمراسل ديوان أف أم بالمهدية.

منذ ساعة

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ ساعة

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .