الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

العزابي : شوقي قداس رئيسا للجنة اعداد المؤتمر التأسيسي لحركة تحيا تونس

:تحديث 21 13:35 2019 فيفري
تحيا تونصس
أفاد المنسق العام لحركة 'تحيا تونس سليم العزابي اليوم خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة،

أفاد المنسق العام لحركة 'تحيا تونس سليم العزابي اليوم خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة، بأنه تم اختيار رئيس الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية شوقي قداس كشخصية وطنية مستقلة لرئاسة لجنة إعداد المؤتمر التأسيسي القادم للحركة.

وأضاف العزابي بانه تم اختيار العضو السابق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات نجلاء براهم للإشراف على اللجنة الاستشارية للخبراء والتي ستتولى مراقبة عملية الانتخاب خلال المؤتمر القادم لحركة تحيا تونس.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أعلنت السلطات الإيطالية اليوم الاثنين، عن تسجيل 812 وفاة جديدة بعدوى فيروس كورونا "COVID-19" في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية، مع رصد انخفاض في وتيرة ارتفاع الإصابات.

منذ 56 دقيقة

تمكنت وحدات الشرطة العدلية بمنطقة الامن صفاقس الشمالية بالتعاون مع مصالح المراقبة الاقتصادية إثر مداهمة مخزنين عشوائيين بطريق السلطنية كم 8 و طريق سيدي منصور كم 8 من حجز 4 أطنان من المواد المدعمة المختلفة على غرار السميد، الفرينة وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

منذ 55 دقيقة

دعت رئيسة منظمة النساء الديمقراطيات يسرى فراوس في مداخلة لها اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، رئيس الجمهورية قيس سعيد الى اصدار عفو خاص يتم بموجبه اطلاق سراح أكبر عدد من المساجين خاصة من اللذين قضوا مدة مقبولة من العقوبة أو من اللذين اقترفوا جرائم خفيفة لا تكستي خطورة وذلك في اطار الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

{}