الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

العكرمي: "ما يُمارس في حقّ البلاد جريمة وأحذّر من تدخل أطراف أجنبية مستقبلا"

:تحديث 02 15:53 2021 مارس
العكرمي
قال الوزير السابق والناشط السياسي لزهر العكرمي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الثلاثاء 2 مارس 2021، إن ما يُمارس اليوم في حقّ البلاد هو جريمة، معتبرا أن القرارات التي يتم اتخاذها غير ناجعة حيث وصفها بـ"الحولة".

وأضاف العكرمي، "أنه في حال تواصلت الجريمة بهذا المستوى السياسي، سنصل الى شراء الخبز والمحروقات من السوق السوداء"، محذّرا في السياق ذاته، من تدخّل أطراف أجنبية في الشأن المحلّي مستقبلا.

وأكّد أنه لم تعد هناك سياسة في تونس اليوم، موضّحا أن المسؤول السياسي يكون قادرا على رسم الأهداف الكبرى، قائلا في هذا السياق "إن مستوى رئيس الحكومة هشام المشيشي هو مستوى كاتب عام بلدية وأن تكوينه لا علاقة له بالمشاريع الكبرى والإصلاحات"، قائلا ملّي يقوم الصباح للي يرقد وهو يخمم باش يتنحّى ولا".

وقال إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس الحكومة هشام المشيشي، لن يتوصّلا إلى التفاهم ، ولن يكون هناك أفق للعودة إلى العمل المشترك على حدّ تقديره.

وتابع ضيف "هنا تونس"، أننا وصلنا اليوم إلى تشغيل جميع محركات تدمير البلاد من كل زاوية، وأن "الحكم يميل للفساد أكثر من أنه يميل للنظافة"، حسب توصيفه، ورأى ان الحلّ اليوم هو "تعبئة الرأي العام تجاه ما يحدث من اجرام في حق البلاد".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تحتضن منطقة ياسمين الحمامات فعاليات الكرنفال الدولي من 19 إلى 21 أفريل الجاري

منذ دقائق 10

أكد رولاني موكوينا مدرب ماميلودي صن داونز في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن إصابة قائد الفريق ولاعب الوسط تيبوهو موكوينا ليست خطيرة بعد تعرضه لكدمة في الدقيقة 43 من مواجهة الجولة 25 للدوري الجنوب إفريقي امام موروكا

منذ دقيقة 36

إختار مدرب المنتخب الامريكي لكرة السلة ستيفان كور قائمة اللاعبين المشاركين في اولمبياد باريس 2024