الأكثر مشاهدة

08 22:29 2024 ماي

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم عن تعيينات حكام الجولة الثالثة إياب من مرحلة البلاي آوت لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سياسية

العيادي : "شككنا في البداية أن يكون البحيري قد توفي وسعيّد فقير سياسيا"

:تحديث 12 11:13 2022 جانفي
61dea7c4c4c1a61dea7c4c4c1b.jpg
أفاد رئيس حركة وفاء وعضو هيئة الدفاع عن وزير العدل الأسبق والقيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري، عبد الرؤوف العيادي، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 12 جانفي 2022، بأن وضعية البحيري الصحية ما تزال تحت المتابعة في قسم الإنعاش بمستشفى الحبيب بوقطفة ببنزرت قائلا "شككنا في البداية في أن يكون قد توفي"، وفق قوله

واعتبر المحامي أن ما حدث مع نور الدين البحري تم خارج الأطر القانونية والإجرائية المعروفة معتبرا أن الواقعة اعتداء على المحاماة بأسرها، وفق توصيفه.

وأضاف العيادي أن الندوة الصحفية لوزير الداخلية كانت "فضيحة" مفيدا بأنه تم التقدم بمطلب لشطب وزير الداخلية توفيق شرف الدين من جدول المحاماة.

وفي السياق ذاته، اعتبر عضو هيئة الدفاع أن "رئيس الجمهورية قيس سعيد فقير سياسيا وليس لديه أي رصيد نضالي أو حقوقي أو سياسي أو نقابي".

وتابع عبد الرؤوف العيادي "سعيّد كان في البداية جزءا من الأزمة برفضه عدم تمرير الحكومة واتهام وزراء بالفساد".

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، إن أوامر الإخلاء التي تصدرها سلطات الكيان المحتل تجبر الناس في رفح جنوبي قطاع غزة على الفرار لأي مكان، مشيراً إلى أن الادعاء بوجود مناطق آمنة في قطاع غزة كاذب ومضلل.

منذ ساعات 6

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 7

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.