الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

العياشي الزمال: 70 نائبا تقدموا بمبادرة إلى رئيس الجمهورية

17 08:35 2021 سبتمبر
614451db3342e614451db3342f.jpg
تقدم 70 نائبا بمجلس نواب الشعب المجمد بمبادرة إلى رئيس الجمهورية، قيس سعيد، للحفاظ على المسارين الدستوري والديمقراطي في عملية الإصلاح السياسي المرتقب، وفق ما أفاد به النائب المجمدة عضويته العياشي الزمال

وأوضح الزمال، في تصريح لصحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021، أن التوقيعات تشمل كل الكتل ما عدا حركة النهضة وائتلاف الكرامة والدستوري الحر.

وتتضمن المبادرة عدم العودة إلى الوراء وتيسّر تعاطي رئيس الدولة مع حلحلة الأزمة الراهنة وتهدف إلى البحث عن حلول للخروج من حالة الاستثناء، وفق المصدر ذاته.

واعتبر النائب المجمد أن البرلمان انتهى سياسيا وأخلاقيا لكن ما زالت له مهمة دستورية وتشريعية مشيرا إلى سعي النواب لمقابلة الرئيس والإسهام في حلحلة الوضع، وفق قوله.

وأكد العياشي الزمال أن النواب الموقعين على هذه المبادرة مستعدين لقبول اقتراحات سعيّد مبيّنا دعمهم لعودة البرلمان دون رئيسه ونائبيه والتزامهم بالتخلي عن الحصانة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقائق 8

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ ساعة

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع