الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
سياسية

العياشي زمال: لائحة سحب الثقة من الغنوشي تجاوزت 109 امضاء(فيديو)

:تحديث 15 14:46 2021 أفريل
العياشي زمال وراشد الغنوشي
قال النائب بالبرلمان العياشي زمال خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج " هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي تجازت 109 امضاء بعد التحاق 8 نواب قلب تونس الذين أعربوا عن استعدادهم للامضاء عن اللائحة على حد قوله.

وأشار زمال الى النقاش الحالي يدور حول الشخص الذي سيخلف الغنوشي في رئاسة البرلمان في صورة مرور لائحة سحب الثقة، مبينا بأن هناك العديد من الأسماء المقترحة على غرار النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي فضلا عن أسماء أخرى رفض الكشف عنها.

واعتبر زمال أن وجود راشد الغنوشي على رأس البرلمان لا يخدم صورة المجلس، مشيرا الى أن صورة الغنوشي سيئة جدا لدى المواطن التونسي.

وأضاف " ضيف "هنا تونس" الغنوشي لطالما كان منحازا لكتلته النيابية على حساب البرلمان وهو ما لا يخدم مصلحة تونس ومصلحة مجلس نواب الشعب.

ودعا المتحدث " راشد الغنوشي الى الاستقالة بشكل طواعي من أجل تجاوز مختلف الخلافات داخل البرلمان.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

سقطت مساء اليوم الجمعة بمنطقة الزويتينة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة إمرأة في الخمسينات من عمرها في بئر عمقها حوالي 7 أمتار وقد تولت فرق الحماية المدنية انتشال جثتها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 39

تولّى وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى البرازيل التوقيع ، مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا على مذكرة تفاهم للتعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والمعهد الدبلوماسي البرازيلي "ريو رانكو".

منذ ساعة

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي