الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
سياسية

العياشي زمال: لائحة سحب الثقة من الغنوشي تجاوزت 109 امضاء(فيديو)

:تحديث 15 14:46 2021 أفريل
العياشي زمال وراشد الغنوشي
قال النائب بالبرلمان العياشي زمال خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج " هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي تجازت 109 امضاء بعد التحاق 8 نواب قلب تونس الذين أعربوا عن استعدادهم للامضاء عن اللائحة على حد قوله.

وأشار زمال الى النقاش الحالي يدور حول الشخص الذي سيخلف الغنوشي في رئاسة البرلمان في صورة مرور لائحة سحب الثقة، مبينا بأن هناك العديد من الأسماء المقترحة على غرار النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي فضلا عن أسماء أخرى رفض الكشف عنها.

واعتبر زمال أن وجود راشد الغنوشي على رأس البرلمان لا يخدم صورة المجلس، مشيرا الى أن صورة الغنوشي سيئة جدا لدى المواطن التونسي.

وأضاف " ضيف "هنا تونس" الغنوشي لطالما كان منحازا لكتلته النيابية على حساب البرلمان وهو ما لا يخدم مصلحة تونس ومصلحة مجلس نواب الشعب.

ودعا المتحدث " راشد الغنوشي الى الاستقالة بشكل طواعي من أجل تجاوز مختلف الخلافات داخل البرلمان.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أعلنت شركة الأدوية الأمريكية "موديرنا" أنها ستباشر إجراء تجارب سريرية على جرعة لقاح معززة مصممة خصيصا لمكافحة متحور "أوميكرون".

منذ دقيقة 25

تتواصل مؤشرات الاستقرار خلال هذا اليوم الخميس 27 جانفي 2022، وباستثناء الحرارة المنخفضة صباحا والتي تتراجع إلى ما دون 5 درجات ، بقية عناصر الطقس معتدلة، دفء منتظر تدريجيا خلال الساعات القادمة مع الفترات المشمسة التي سنشهدها.

منذ دقائق 4

أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم أمس الاربعاء 26 جانفي 2022

{}