الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

العياشي زمال: لائحة سحب الثقة من الغنوشي تجاوزت 109 امضاء(فيديو)

:تحديث 15 14:46 2021 أفريل
العياشي زمال وراشد الغنوشي
قال النائب بالبرلمان العياشي زمال خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج " هنا تونس" على موجات ديوان أف ام، إن لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي تجازت 109 امضاء بعد التحاق 8 نواب قلب تونس الذين أعربوا عن استعدادهم للامضاء عن اللائحة على حد قوله.

وأشار زمال الى النقاش الحالي يدور حول الشخص الذي سيخلف الغنوشي في رئاسة البرلمان في صورة مرور لائحة سحب الثقة، مبينا بأن هناك العديد من الأسماء المقترحة على غرار النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي فضلا عن أسماء أخرى رفض الكشف عنها.

واعتبر زمال أن وجود راشد الغنوشي على رأس البرلمان لا يخدم صورة المجلس، مشيرا الى أن صورة الغنوشي سيئة جدا لدى المواطن التونسي.

وأضاف " ضيف "هنا تونس" الغنوشي لطالما كان منحازا لكتلته النيابية على حساب البرلمان وهو ما لا يخدم مصلحة تونس ومصلحة مجلس نواب الشعب.

ودعا المتحدث " راشد الغنوشي الى الاستقالة بشكل طواعي من أجل تجاوز مختلف الخلافات داخل البرلمان.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني