الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
سياسية

العياشي زمال :"قريبا حزب سياسي جديد ومختلف"

27 11:38 2022 أفريل
62691c6f7cb5962691c6f7cb5a.jpg
من المرتقب أن تشهد الساحة السياسية، في الفترة القادمة، إطلاق حزب جديد يكون النائب بالبرلمان المحل العياشي زمال أحد قياديه

وأوضح زمال، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 27 أفريل 2022، أن مجموعة من الشباب المتحمس للعمل السياسي بصدد وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق مشروع سياسي جديد ومختلف في القيادة وفي الخطاب وفي المشروع وفي القيم والسلوكيات، وفق توصيفه.

وأفاد بأنهم قاموا بعملية تقييم للعشرية الأخيرة والوقوف على أخطاء التجارب الحزبية والسياسية السابقة لتفاديها قائلا "سيكون مشروعنا السياسي تنظيما تشاركيا ديمقراطيا برغماتيا وعمليا يؤثر في حياة الناس وليس مجرد نقاش نظري".

وتابع قوله "قريبا سيتم الإعلان عن المبادرة والتوجه بها إلى عموم التونسيين لنيل رضاهم وتجديد الثقة بينهم وبين السياسيين الصادقين من أجل مشروع المستقبل".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

تمكنت دائرة الأمن الوطني بالشابة من ولاية المهدية من ايقاف شخص محل 21 منشور تفتيش بتهم السرقة وتنظيم هجرة غير نظامية بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس والكشف عن ورشة لصنع وتركيب مراكب حديدية مخصصة للهجرة ، وفق ما أكده الناطق باسم نقابة موظفي إدارة الامن العمومي بالمهدية سمير الجبري اليوم السبت لمراسل ديوان أف أم بالمهدية.

منذ دقيقة 45

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.

منذ ساعة

أكدت وزارة الشؤون الخارجية اليوم السبت التزام تونس التام بالنهوض بحقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية ومواصلة تطوير البناء التشريعي والمؤسساتي وتبني سياسات وطنية تعتمد على مقاربة قائمة على حقوق الإنسان .