الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

المجلس الجهوي لنداء تونس بسوسة يقاطع المؤتمر والهيئة السياسية

:تحديث 18 22:55 2019 مارس
أعضاء المجلس الجهوي نداء تونس بسوسة تعليق

أعلن أعضاء المجلس الجهوي لحركة نداء تونس بسوسة في بيان تعليق مشاركتهم في المؤتمر وعدم تسليم استمارات مطالب الانخراط كذلك مقاطعتهم للهيئة السياسية الحالية إلى حين مراجعة سياستها فيما يتعلق بتسيير الحزب و التريث بخصوص إعداد المؤتمر لتفادي أخطاء و مخرجات مؤتمر سوسة .

كما عبر أعضاء المجلس عن رفضهم لقرار استقالة رضا شرف الدين من الحزب ومن البرلمان مطالبين إياه بالعدول عنها .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

انطلق إقليم صفاقس الجنوبية للشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص الديون من حرفائه وفق بلاغ أصدرته الشركة اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019.

منذ 33 دقيقة

أنهى فريق محامي صفاقس مسابقة كأس افريقيا للأفارقة التي أقيمت بمدينة أغادير المغربية في المركز الثالث من جملة 14 فريقا .

منذ 59 دقيقة

الدائرة الاستئنافية للمحكمة الإدارية تقرر إعادة مقعد لقائمة حزب الرحمة ببن عروس وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الإدارية عماد الغابري للديوان اف ام.

{}