الأكثر مشاهدة

08 14:08 2023 ديسمبر

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، في التخلص من رفاييل فاران وكاسيميرو وجادون سانشو، خلال فترة الانتدابات الشتوية المقبلة

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

المسعودي: " الإنجاز الكبير ليوسف بوزاخر هو حصوله على سيارة "مرسيديس"

11 16:41 2022 فيفري
عبد الستار المسعودي
أكد المحامي عبد الستار المسعودي أن قرار حل المجلس الأعلى للقضاء اقتضته الضرورة ولا يوجد أي مخرج آخر قائلا:" أضعنا 6 سنوات وهذا المجلس تستر على من أجرم في حق القضاء" وفق توصيفه.

وأضاف المسعودي:" المجلس الأعلى للقضاء هو المتسبب الرئيسي الذي أدى لاتخاذ القرارات الأخيرة من قبل رئيس الجمهورية والإصلاح لا يمكن أن يكون من الداخل بل بناء على القانون فقط وفق تقديره.

 وأردف محدثنا:" لدينا عديد الكفاءات من القضاة ولكن لم يقع تسليمهم أية مسؤولية".

وتابع حديثه:" الإنجاز الكبير لرئيس المجلس يوسف بوزاخر هو حصوله على سيارة من نوع "مرسيديس" والحال أن القانون لا يسمح له بذلك ونفس الشيء بالنسبة إلى رئيس المحكمة الإدارية" على حد قوله.

ثم تساءل:" أعطوني إنجازا وحيدا قام به المجلس الأعلى للقضاء حتى أقول أنه من غير المعقول أن يقع حله؟".

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

لم تشهد الحملة المتعلقة بانتخابات المجالس المحلية بولاية مدنين أي مخالفات الى حد الآن فيما تسير على وتيرة عادية ،وفق ما صرح به لديوان أف أم رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين علي زهمول لديوان أف أم .

منذ دقيقة 36

بفضل موهبته وحرصه على ملأ وقت فراغه منذ دخل عالم التقاعد ؛ تمكن عمّ الحبيب الڨدري من صنع سيارة بأبسط المكونات والتكاليف ونجح فعليا بعد شهرين من العمل المتواصل في ان ينطلق بها إلى الشارع ويتحول عليها لقضاء شؤونه الخاصة.

منذ دقيقة 45

اكد اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 عدد من متساكني مدينة القصرين نيتهم في المشاركة في انتخابات المجالس المحلية المزمع تنظيمها يوم 24 ديسمبر الجاري معربين عن املهم في ان تغير الواقع التنموي والاقتصادي وتجد حلولا لمشاكل البنية التحتية وغيرها من المشاكل التي تعاني منها الجهة ،