الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها اليوم السبت، أن طالبة قد تعرّضت إلى حادث سقوط إثر فقدانها لتوازنها بشباك غرفة بالمبيت الجامعي نهج ميلوز بتونس وذلك ليلة 26 ماي 2022 وقد تمّ توفير الإحاطة الطبيّة والإدارية اللاّزمتين لها.

على المباشر

سياسية

المغزاوي : قيس سعيد رجل وطني ونظيف.. ولا مكان للنهضة في الحوار الوطني

:تحديث 28 17:25 2021 أكتوبر
المغزاوي : قيس سعيد رجل وطني ونظيف.. ولا مكان للنهضة في الحوار الوطني
أكّد زهير المغزاوي، القيادي بحركة الشعب، في حوار لبرنامج "هنا تونس"، اليوم الخميس 28 أكتوبر، أن حركة النهضة لن تشارك في الحوار الذي تحدّث عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وأوضح أن قيس سعيد، في جميع تصريحاته أكّد انه لن يتحاور مع الفاسدين، مبينا أنه من بينهم حركة النهضة والرئيس سيسمّي من تحدّث عنهم في الحوار وفق تعبيره.

وشدّد المغزاوي، على أن رئيس الجمهورية قيس سعيد رجل وطني، نظيف وصادق، فيما المقابل أكد على أهمية أن لا تطول فترة الإجراءات الاستثنائية وأن البطئ في الإجراءات مضرّ وأنه من الضروري اجراء حوار وطني في أقرب وقت.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تقرر تأخير مباراة الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي بنصف ساعة، لتنطلق المقابلة بداية من الساعة 20:36 عوضا عن الساعة 20:00.

منذ دقيقة 23

تمكّنت وحدات مختلفة من الحرس الوطني، متمركزة في عدد من المناطق داخل الجمهورية وفي حدودها، أمس الجمعة، من إحباط محاولات لاجتياز الحدود إلى خارج البلاد أو إلى داخلها وتم إيقاف 10 أشخاص.

منذ دقيقة 49

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في اتصال هاتفي أجراه اليوم السبت مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتز، استعداد بلاده للمساهمة في إيجاد حلول لتصدير الحبوب بما فيها الأوكرانية

{}