الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

سياسية

المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية

:تحديث 01 15:14 2019 أوت
المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم،

إن رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر يتمتع برصيد سياسي مهم ويملك عدة خصال تأهله لتولي رئاسة البلاد على غرار النزاهة والخبرة السياسية قائلا في هذا السياق "بن جعفر عندو طينة وقماشة السياسي والبلدي وناضل من أجل الديمقراطية".

وأشار المكي الى أن الحركة قد تدعمه في الانتخابات الرئاسية في انتظار ما سيفرزه اجتماع مجلس شورى الحركة مساء اليوم والذي سيتم على ضوئه الإعلان عن مرشح النهضة لهذه الانتخابات سواء كان من داخل الحركة أو خارجها.

وبين القيادي في حركة النهضة أن من بين الأسماء المطروحة من داخل الحركة التي سيتم الاختيار فيما بينها هو نائب رئيس الحركة عبد الفتاح مورو،أما الأسماء المطروحة من خارج الحركة فهم كل من مصطفى بن جعفر ويوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي على حد قوله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تم، اليوم الأحد، انتخاب بشير بلحاج حسين عن حزب نداء تونس رئيسا جديدا للمجلس البلدي لبلدية الميدة من ولاية نابل وذلك بعد وفاة الرئيسة السابقة شفيقة بن حمودة على إثر حادث مرور.

منذ دقيقة 33

أعلن مكتب منظمة الاغاثة الاسلامية بتونس عن تقديم مساعدات طبية لمستشفيات تونس تشمل 13 سرير انعاش.

منذ دقيقة 38

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

{}