الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية

:تحديث 01 15:14 2019 أوت
المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم،

إن رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر يتمتع برصيد سياسي مهم ويملك عدة خصال تأهله لتولي رئاسة البلاد على غرار النزاهة والخبرة السياسية قائلا في هذا السياق "بن جعفر عندو طينة وقماشة السياسي والبلدي وناضل من أجل الديمقراطية".

وأشار المكي الى أن الحركة قد تدعمه في الانتخابات الرئاسية في انتظار ما سيفرزه اجتماع مجلس شورى الحركة مساء اليوم والذي سيتم على ضوئه الإعلان عن مرشح النهضة لهذه الانتخابات سواء كان من داخل الحركة أو خارجها.

وبين القيادي في حركة النهضة أن من بين الأسماء المطروحة من داخل الحركة التي سيتم الاختيار فيما بينها هو نائب رئيس الحركة عبد الفتاح مورو،أما الأسماء المطروحة من خارج الحركة فهم كل من مصطفى بن جعفر ويوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي على حد قوله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 58 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}