الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

سياسية

المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية

:تحديث 01 15:14 2019 أوت
المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم،

إن رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر يتمتع برصيد سياسي مهم ويملك عدة خصال تأهله لتولي رئاسة البلاد على غرار النزاهة والخبرة السياسية قائلا في هذا السياق "بن جعفر عندو طينة وقماشة السياسي والبلدي وناضل من أجل الديمقراطية".

وأشار المكي الى أن الحركة قد تدعمه في الانتخابات الرئاسية في انتظار ما سيفرزه اجتماع مجلس شورى الحركة مساء اليوم والذي سيتم على ضوئه الإعلان عن مرشح النهضة لهذه الانتخابات سواء كان من داخل الحركة أو خارجها.

وبين القيادي في حركة النهضة أن من بين الأسماء المطروحة من داخل الحركة التي سيتم الاختيار فيما بينها هو نائب رئيس الحركة عبد الفتاح مورو،أما الأسماء المطروحة من خارج الحركة فهم كل من مصطفى بن جعفر ويوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي على حد قوله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

سجلت ولاية صفاقس بتاريخ 10 أفريل الجاري 5 وفيات و 266 اصابة بكورونا و 351 حالة شفاء من الفيروس بعد اجراء 718 تحليلا ، حسب ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة اليوم الأحد.

منذ دقيقة 26

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

منذ دقيقة 37

هدد الاعلامي بقناة الزمالك المصري خالد الغندور الترجي الرياضي التونسي و مولودية الجزائر بعدم التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا قائلا كما تدين تدان

{}