الأكثر مشاهدة

22 22:09 2020 سبتمبر

أعلن مهدي بن رحيّم نجل أسطورة النادي الرياضي الصفاقسي والمنتخب الوطني سابقا حمادي العقربي إلغاء مراسم إحياء أربعينية والده

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية

:تحديث 01 15:14 2019 أوت
المكي: النهضة قد تدعم أحد هذه الأسماء في الرئاسية
قال القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم،

إن رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر يتمتع برصيد سياسي مهم ويملك عدة خصال تأهله لتولي رئاسة البلاد على غرار النزاهة والخبرة السياسية قائلا في هذا السياق "بن جعفر عندو طينة وقماشة السياسي والبلدي وناضل من أجل الديمقراطية".

وأشار المكي الى أن الحركة قد تدعمه في الانتخابات الرئاسية في انتظار ما سيفرزه اجتماع مجلس شورى الحركة مساء اليوم والذي سيتم على ضوئه الإعلان عن مرشح النهضة لهذه الانتخابات سواء كان من داخل الحركة أو خارجها.

وبين القيادي في حركة النهضة أن من بين الأسماء المطروحة من داخل الحركة التي سيتم الاختيار فيما بينها هو نائب رئيس الحركة عبد الفتاح مورو،أما الأسماء المطروحة من خارج الحركة فهم كل من مصطفى بن جعفر ويوسف الشاهد وعبد الكريم الزبيدي على حد قوله.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الحكم الدولي الشاب هيثو قيراط اصابته بفيروس كورونا المستجد وهو ما دفعه

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة أن مركز إيواء المصابين بفيروس كورونا سجل 20 حالة شفاء تتوزع كالآتي:

منذ ساعة

أقرت السلطات الفرنسية أمس الأربعاء، إجراءات جديدة لمواجهة انتشارفيروس كورونا، تزامنا مع تسجيل أعداد إصابات قياسية بالفيروس.

{}