الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

المكي: بن علي شغل أفضل كفاءات الدولة ولكنه استغلهم ضمن سياسة فاسدة

01 15:53 2019 أوت
المكي: بن علي شغل أفضل كفاءات الدولة ولكنه استغلهم ضمن سياسة فاسدة
قال القيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

، ان الرئيس السابق زين العابدين بن علي كان يعمد الى اختيار أفضل الكفاءات التونسية للعمل معه ولكنه كان يستغل كفاءاتهم ضمن سياسة فاسدة على حد تعبيره.

وبخصوص تعليقه على الدعوات التي تنادي بترشح وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي للرئاسية، اعتبر المكي أن صعود اسم الزبيدي غير مفاجئ على اعتبار أنه شخصية وطنية وذو كفاءة على حد قوله.

وأضاف المكي بان الزبيدي لم يتقلد مناصب وزارية كثيرة في عهد بن علي بل كان "يتقلد مناصبا إدارية "في أغلبها نافيا بأن انتماء الزبيدي لما يسمى بالدولة العميقة على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

اعتبر الدبلوماسي السابق والمحلل السياسي عبدالله العبيدي، في تصريح لديوان أف أم، أن البيانات والمواقف الصادرة عن الدول والمنظمات العالمية، الداعية إلى عودة النشاط البرلماني وعدم التفريط في المكسب الديمقراطي، لن يكون لها أي صدى في البلاد، حسب رأيه

منذ دقيقة 29

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

منذ دقيقة 42

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

{}